أخبار عاجلة

هلا السعيد لـ "الفجر الفني": تحول في شخصية بـ "تحت تهديد السلاح" والعمل مع حسن الرداد ممتع

هلا السعيد لـ "الفجر الفني": تحول في شخصية بـ "تحت تهديد السلاح" والعمل مع حسن الرداد ممتع
هلا السعيد لـ "الفجر الفني": تحول في شخصية بـ "تحت تهديد السلاح" والعمل مع حسن الرداد ممتع

حرصت الفنانة هلا السعيد، على حضور العرض الخاص لفيلمها “تحت تهديد السلاح”، والذي أقيم أمس بإحدى سينمات السادس من أكتوبر.

 

 

هلا السعيد تكشف للفجر الفني تفاصيل شخصيتها في “تحت تهديد السلاح”

 

وكشفت الفنانة هلا السعيد في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، تفاصيل دورها في الفيلم قائلة أن الدور صغير، ولكنه مؤثر، ويحدث به انقلاب كبير، ومختلف عن جميع الأدوار التي جسدتها، حيث يوجد تنوع في الشخصية ولن تثبت على حال واحد طوال الفيلم.

 

وقالت هلا السعيد، أن المخرج محمد عبد الرحمن حماقي، هو من رشحها للمشاركة في الفيلم، مؤكدة أنها تحب العمل معه، وعلى المستوى الشخصي أيضا تربطها علاقة صداقة به.

 

وتابعت متحدثة عن كواليس تصوير “تحت تهديد السلاح” قائلة أن الكواليس كانت ممتعة للغاية، والعمل مع حسن الرداد مشوق وممتع.

 

 

تفاصيل فيلم “تحت تهديد السلاح”

وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

واحتفل صناع فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعرضه الخاص فى مدينة دبى بالامارات، وحضر من الأبطال كل من، حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكى، وحضر من الضيوف كل من، النجمة إيمي سمير غانم والسيناريست تامرحبيب والمخرج محمد سامى والفنانة ميساء مغربي والاعلامية مهيرة عبد العزيز والإعلامية رشا الخطيب، كما احتفل كل من حسن الرداد ومى عمر وشيرين رضا بعرضه الثانى والثالث في السعودية.

فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA