أخبار عاجلة

نيكول سابا وأحمد سعد يجتمعان في حفل ضخم بالعاصمة الإدارية.. التفاصيل كاملة

يجتمع الفنان أحمد سعد، والفنانة نيكول سابا، يوم الخميس المقبل 10 نوفمبر الجاري، في حفل ضخم بالعاصمة الإدارية، ومن المنتظر حضور عدد كبير من جمهور وعشاق الثنائي.

 

8c6a1a825a.jpg

 


ومن المقرر أن يقدم كل من الفنانة نيكول سابا، وأحمد سعد، باقة من المع اغانيهم التي يعشقها جمهورهم في مصر والوطن العربي، فضلا عن تحقيق نجاح كبير من خلالها.

 

 

94f474d7eb.jpg

 

آخر أعمال أحمد سعد


طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا، أغنية "ليه بداري"، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، الأغنية من كلمات محمد البوغة، ألحان شريف اسماعيل.

 

وتضمنت كلمات الأغنية:

"أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها إيه ليه مقولش عادي عادي عادي ع اللي بحس بيه أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه ليه مقولش عادي عادي عادي ع اللي بحس بيه ليه حاجات جوايا مخوفاني، هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه ليه حاجات جوايا مخوفاني، هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه".

 

وتصدرت أغنية  "أنا ليه بداري" لأحمد سعد تريند "يوتيوب"، وهي من ضمن مجموعة أغاني دعائية لفيلم "هاشتاج جوزني" من بطولة الفنانين أمير المصري ومايان السيد.

 

 

اخر أعمال الفنانة نيكول سابا الغنائية 

 


ويذكر أن طرحت الفنانة نيكول سابا، مؤخرًا، أغنيتها الجديدة «سمك القرش»، وذلك عبر قناتها الرسمية  بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وبمجرد طرحها تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وحققت نسب مشاهدة عالية واعجب بها الجمهور واحبها، أغنية «سمك القرش» تعاونت فيها الفنانة نيكول سابا مع الشاعر عبدالرحمن عاصم، وهي من ألحان كريم عاشور وتوزيع أمين نبيل وميكس وماستر ماهر صلاح، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي من إخراج جاد شويري.

 

 

 

آخر أعمال الفنانة نيكول سابا الدرامية

 


والجدير بالذكر  أن آخر أعمال الفنانة  اللبنانية نيكول سابا، كان مسلسل «نقل عام»، بطولة الفنان  محمود حميدة، ودينا، وسوسن بدر، وسميحة أيوب، وهاجر الشرنوبي، وريم البارودي  ومحسن محيي الدين، ونور خالد النبوي، وهو تأليف وليد خيري، وإخراج عماد أديب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA