أخبار عاجلة

على طريقتها الخاصة.. ريهام أيمن تهنئ والدة زوجها بمناسبة ذكرى ميلادها

هنأت الفنانة ريهام أيمن والدة زوجها على طريقتها الخاصة بمناسبة ذكرى ميلادها حيث شاركتها الاحتفال بنشر صور لهم مع زوجها واشقائه عبر انستجرام.

 

ريهام أيمن تحتفل بذكرى ميلاد والدة زوجها (حماتها) عبر انستجرام وتهنئها


حيث نشرت الفنانة ريهام أيمن صور لوالدة زوجها وهي ملتقطة بعض الصور معها ومع أبنائها ومن بينهم الفنان شريف رمزي وعلقت ريهام على الصور قائلة: "أنتي فريدة من نوعك وأنا أحبك كثيرا، عيد ميلاد سعيد لولا" وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها يهنؤوها بمناسبة تلك المناسبة السعيدة عليهم.

ad5b9c27e5.jpg
ريهام أيمن ووالدة زوجها 

 

9c8dab4a77.jpg
ريهام أيمن وزوجها الفنان شريف رمزي ووالدته

 

41fb364686.jpg
والدة الفنان شريف رمزي وحماة الفنانة ريهام أيمن 

 

e08c825a6c.jpg
والدة الفنان شريف رمزي وشقيقه

 

f4415e9c6d.jpg
والدة الفنان شريف رمزي وريهام أيمن زوجته 


بأجواء عائلية ريهام أيمن ظهرت مع أولادها عبر انستجرام

 

 


شاركت الفنانة ريهام أيمن جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بصور لها مع عائلتها خلال لعبهم مع الحيوانات في أجواء عائلية مع أولادها، حيث تفاعل معها جمهورها ومتابعيها ومحبيها ودعوا لها ولأبنائها بحفظ الله لهم وبتوفيقها في حياتها الأسرية.

 

ريهام أيمن وزواجها من الفنان شريف رمزي


تزوجت الفنانة ريهام أيمن من الفنان المصري شريف رمزي في 15 من مايو 2015 وأنجبت منه طفليهما رمزي وليليا، حيث نشأت قصة الحب بينهما بعد آخر عمل جمعهما في مسلسل "العراف".

 

معلومات حول الفنانة ريهام أيمن


ولدت الفنانة ريهام أيمن في 19 من نوڤمبر 1988 وهي ممثلة ومغنية، بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت طفلة صغيرة وكان من خلال الإعلانات ومن ثم مغنية في فريق "فيروس الغنائي" والذي كان يضم حينها ثلاث فتيات فقط.


آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن


 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام أيمن هو مسلسل "العراف" بطولة الفنان عادل إمام والفنان حسين فهمي، محمد الشقنقيري، أحمد فلوكس، نهال عنبر، رشا مهدي، الفنان الراحل طلعت زكريا، سعيد طرابيك، محمد اسماعيل عبد الحافظ، وغيرهم كثيرين من الفنانين والنجوم وكان من تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وكان عام 2013م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA