أخبار عاجلة
هل تحقق شركات الطيران أرباحاً في 2023؟ -
السيطرة على حريق اندلع في العمرانية -
حقيقة رحيل نجم الأهلي في يناير -

بيومى فؤاد يروج لعمله الجديد "مغامرات كوكو"

نشر الفنان بيومي فؤاد صورة جديدة عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وكانت تلك الصورة عبارة عن بوستر فيلمه الجديد" مغامرات كوكو"، والتي ظهرها بها وبجانبه كلب، وعلق علي تلك الصورة قائلا: "فيلم مغامرات كوكو قريبًا إن شاءلله.. دعواتكم".

تفاصيل فيلم" مغامرات كوكو"

d6cdbb7874.jpg
بيومي فؤاد عبر إنستجرام 

يكون فيلم "مغامرات كوكو" بطولة كلًا من: الفنان خالد الصاوي، والفنان بيومي فؤاد، والفنان أوس أوس، والفنانة شيرين رضا، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة منه فضالي، والفنانة نانسي صلاح، والفنان حمدي المرغني، والفنانة سارة سلامة، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.

تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قضية الرفق بالحيوان والصراع بين الخير والشر،ولكن ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

تعاون الفنان خالد الصاوي والفنان بيومي فؤاد

238733bb9c.jpg
خالد الصاوي وبيومي فؤاد

يكون ذلك التعاون الـ 3 بين كل من: الفنان خالد الصاوي، والفنان بيومي فؤاد،حيث اجتمعا معًا في شهر رمضان الماضي في مسلسل "الاختيار " الجزء 3، حيث جسد الفنان خالد الصاوى شخصية القيادى الاخوانى "خيرت الشاطر"، وجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية القيادى الإخواني الآخر" سعد الكتاتنى".

affdec08f8.jpg
من مسلسل هي ودافنشي 

وتعاونا ايضًا معًا في مسلسل "هي ودافنشي "والذي كان بطولة الفنان خالد الصاوي والفنانة ليلي علوي، والفنانة مي سليم، والفنان بيومي فؤاد.


تفاصيل مسلسل "الأختيار" الجزء 3

cb937f4dc1.jpg
الاختيار 3

مسلسل" الاختيار "الجزء ال3،والذي تم عرضه في ابريل 2022،وكان بطولة كلا من: الفنان ياسر جلال، والفنان أحمد عز، والفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبد العزيز، والفنانة إيمان العاصي، والفنان محمد رياض، وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان.

تدور أحداثه حول ما شهدته مصر خلال السنوات التى أعقبت ثورة 25 يناير، والأسباب التي أدت إلى وصول جماعة (الإخوان المسلمين) إلى رأس السلطة، والأزمات التي لحقت بمصر في تلك الفترة التي سببت في حالة غضب شعبي على الجماعة والرئيس السابق محمد مرسي، والتي انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو.

أخر أعمال الفنان بيومي فؤاد

شارك الفنان بيومي فؤاد في العديد من الأعمال، ولكن من أخر أعماله:

d5a3f53c24.jpg
التجربة المكسيكية

فيلم "التجربة المكسيكية "ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كلا من:الفنان عمرو عبدالجليل، والفنان بيومي فؤاد، العمل: سيد رجب  بيومي فؤاد  سلوى عثمان  صبري فواز  محمد لطفي  أحمد صيام محمد ثروت، والفنانة ندى موسى، والفنان أحمد فتحي، والفنان محمود حافظ، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج شادي علي وتأليف محمد محرز.

cca15af438.jpg
كواليس العميل صفر 

فيلم" العميل صفر "وهو لم يتم عرضه بعد ومن المقرر عرضه في 2023، ويكون العمل بطولة كلا من: الفنان أكرم حسني، والفنانة نيللي كريم، والفنانة لبلبة، والفنان بيومي فؤاد، والفنان شريف دسوقي، والفنان محمد علاء، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج محمد سامي وتأليف وائل عبدالله.

0748d0954b.jpg
رمضان كريم 

مسلسل "رمضان كريم" الجزء 2،ولكن لم يتم عرضه بعد، ويكون بطولة كل من:الفنان سيد رجب، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة سلوى عثمان، والفنان صبري فواز، والفنان محمد لطفي، والفنان أحمد صيام، وغيرهم العديد من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أحمد عبدالله. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA