أخبار عاجلة

وصول جثمان شقيق المطرب أبو الليف إلى مسجد العمرى لأداء صلاة الجنازة بالإسكندرية.. صور

وصل منذ قليل جثمان شقيق المطرب نادر أبو الليف  إلى مسجد العمري بوسط الإسكندرية وسط تجمع كبير من أقاربه وأصدقائه، لأداء صلاة الجنازة عليه، على أن يشيع الجثمان إلى مثواه الأخير، وذلك بعدما عانى من المرض .

وكان المطرب نادر أبو الليف قد كشف عن تفاصيل حالة شقيقه الصحية قائلاً: في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه أصيب بانسداد في الرئة، وتوقف عضلة القلب، وهو في حالة حرجة مطالبًا الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل، ويتواجد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمصر الجديدة.

وطالب مؤخرًا المطرب أبو الليف بالدعاء لشقيقه بعد تعرضه لأزمة صحية حيث يرقد حاليًا في العناية المركرة داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة، وعلق قائلاً: أرجوكم الدعاء لأخي فهو في أمس الحاجة للدعاء الصادق من القلب لوجه الله تعالي وربنا قادر على تغيير الأقدار، دعوة خالصة صادقة أمانة عليكم أتوسل إليكم، دعوة لأخي بالله عليكم الدعاء من القلب بسرعة الشفاء.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نادر أبو الليف هي العرض المسرحي "عزيز وغالى" ويشارك في بطولته كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد السباعي.

 

المطرب ابو الليف وأسرته أمام مسجد العمري
المطرب ابو الليف وأسرته أمام مسجد العمري

 

تأثر المطرب اثناء وصلة للصلاة علي شقيقة
تأثر المطرب اثناء وصلة للصلاة علي شقيقة

 

وصول ابو الليف لصلاة الجنازة علي شقيقة
وصول ابو الليف لصلاة الجنازة علي شقيقة

 

وصول ابو الليف مسجد العمري
وصول ابو الليف مسجد العمري

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشويق وإثارة بتريلر فيلم براد بيت الجديد Babylon.. فيديو
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA