أخبار عاجلة
«ديربي سيدات العاصمة».. نصراوي -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 6-12-202 -

تامر عبد المنعم: "أبدأ حلمك" مشروع قومى يخدم صناعة السينما بمصر

تامر عبد المنعم: "أبدأ حلمك" مشروع قومى يخدم صناعة السينما بمصر
تامر عبد المنعم: "أبدأ حلمك" مشروع قومى يخدم صناعة السينما بمصر

قال الفنان تامر عبد المنعم في تصريحات خاصة لليوم السابع إن مشروع " أبدأ حلمك.. السينما بين أيديك" مشروع قومي يخدم صناعة السينما وينشئ جيلاً من الشباب لديه وعي وفكر، كما أن الهدف منه تثقيف الناس سينمائيًا وتعلم فنون السينما للشباب المحب لها.

وأضاف عبد المنعم: شهد المشروع خلال الفترة الماضية نجاحًا كبيرًا، وإقبالاً جماهيريًا كبيرًا في 27 محافظة من خلال قصور الثقافة وتجربة كل محافظة كانت تؤكد حب الناس للسينما، والمشروع يقوم بالتدريس فيه أساتذة من المعهد العالي للسينما وزملاء أخرين متخصصين في المهنة من السوق السينمائي.

جدير بالذكر أن مشروع " أبدأ حلمك "هو أول مشروع سينمائي من نوعه يعتمد على الطلبة المتفوقين من دورة الدراسات السينمائية الحرة التي يقوم بها قصر السينما، و"الورش تقام كل 12 يوما في محافظة مختلفة، وسبب إقامة المشروع هو إنعاش صناعة السينما بكوادر من أعمار مختلفة لتدريبهم واستفادتهم من خبرات أعضاء المشروع.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيام قرطاج المسرحية يمنح هيئة المسرح والفنون الأدائية السعودية الدرع الرمزى
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA