أخبار عاجلة
فيلم Blue Beetle يحصل على أول ملصق دعائي في CCXP 2022 -
تعرف على موعد جنازة وعزاء مفيد فوزي -

هايلى بالدوين وجاستين بيبر معًا فى نزهة بشوارع لوس أنجلوس

حرص كل من الثنائى جاستين بيبر وهايلى بالدوين على الاستمتاع بوقتهما معًا من خلال نزهة سويًا، استمتعا فيها بأشعة الشمس أثناء سيرهما في شوارع لوس أنجلوس وتحديدًا داخل منطقة Los Feliz حيث حرصا على شرب القهوة هناك، وتجاهل جاستين بيبر ما حدث بشأن حبيبته السابقة سيلينا جوميز مؤخرًا.

وذلك بعدما تصدرت المغنية الشهيرة سيلينا جوميز التريندات مؤخرًا، وذلك بعدما أثارت عاصفة من الجدل والتعاطف معها بسبب تصريحاتها حول احتمالية عدم قدرتها على الإنجاب خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الأدوية التي تتناولها على أثر مرضها باضطراب ثنائي القطب، ما اضطرها لاتخاذ أدوية للعلاج النفسى منه.

 


هايلى وجاستين

سيلينا جوميز شخصت بهذا المرض للمرة الأولى قبل 4 سنوات، وتحديدًا في عام 2018، مثلما ذكرت في تصريحاتها على هامش العرض الخاص لفيلمها الجديد  my mind & me الذى طرح مؤخرًا، وحرصت سيلينا جوميز على الترويج له بإطلالة مميزة باللون الأرجواني.

وكانت رصدت عدسات المصورين كلاً من المغنية سيلينا جوميز وعارضة الأزياء وزوجة الفنان جاستن بيبر هايلي بيبر في صورة تجمعهما خلال حضورهما حفل لمتحف أكاديمية الصور المتحركة، ظهرتا خلالها في حالة من التوافق معاً، ويتبادلان الابتسامات أثناء أخذ بعض اللقطات لهما، وبهذه الصور اجبرت كل من سيلينا وهايلي المعجبين على التوقف عن نشر الشائعات حول توتر علاقتهما بسبب جاستن بيبر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خريطة مسلسلات منصة شاهد vip في ديسمبرالسبت 03/ديسمبر/2022 - 11:22 م حرصت الفنانة نور اللبنانية، على ترويج مسلسل “موضوع عائلي”، المقرر انطلاق الموسم الثاني له يوم 21 ديسمبر الجاري، عبر منصة شاهد، ويستمر عرضه مع...
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA