أخبار عاجلة
الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لثاني عرض لفيلم Mario Movie -
بسبب المكسيك.. بطل العالم في الملاكمة يهدد ميسي -

129 مليون دولار عالميًا لـ فيلم Ticket to Paradise

129 مليون دولار عالميًا لـ فيلم Ticket to Paradise
129 مليون دولار عالميًا لـ فيلم Ticket to Paradise

وصلت إيرادات فيلم الدراما والكوميديا الجديد Ticket to Paradise الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جورج كلونى، والممثلة العالمية جوليا روبرتس، إلى 129 مليونًا و28 ألف دولار، منذ طرحه بـ دور العرض المختلفة منذ يوم 8 سبتمبر الماضى.

وانقسمت إيرادات فيلم Ticket to Paradise بين 40 مليونًا و804 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و88 مليون و224 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

فيلم Ticket To Paradise يدور حول Wren Butler، خريجة حديثة من جامعة شيكاجو ترافق صديقتها المقربة ليلي في رحلة قصيرة بعد التخرج إلى بالي، ولكن دفع قرار ليلي المفاجئ بالزواج من أحد سكان بالي، والديها إلى الانضمام إلى فريق لمحاولة منعها من تكرار الخطأ الذي ارتكبهما منذ 25 عامًا.

وبالتالي تقيم "رين" في بالي لحضور احتفالات الخطوبة والزفاف، وفي أثناء ذلك، تجد حبها مع طبيب محلي، من المقرر طرح الفيلم بـ دور العرض حول العالم بداية من يوم 21 أكتوبر الماضى.

الفيلم الجديد من بطولة كل من كايتلين ديفير، جوليا روبرتس، جورج كلوني، بيلي لورد، لوكاس برافو، سينايت مبراهتو، طلحة شينتورك، ماكسيم بوتير، موران كين، شون لينش  ومن كتابة وإخراج المخرج أول باركر، ومن تأليف دانيال بيبسكي.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محسن صبري: المسرح اختبار شديد الصعوبة ودرجة رعب يتمناها أي ممثل حقيقى
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية