أخبار عاجلة
الناتو: الحرب كلفتنا أثماناً باهظة -
توريد 58 ألف طن أرز شعير لشون محافظة البحيرة -

سلوى خطاب عن رمضان كريم 2: الدور مكتوب بشكل كويس

سلوى خطاب عن رمضان كريم 2: الأدوار الشعبية مرهقة بالنسبة لي

أعبرت الفنانة سلوى خطاب عن سعادتها لمشاركتها في تقديم الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2، بعد تقديم الجزء الأول عام 2017، وكشفت عن تفاصيل دورها.

588a53b850.jpg
سلوي خطاب 

 

سلوي خطاب لا تحب التكرار في العمل

 

وقالت سلوى خطاب في تصريحات صحفية: "ما كنتش حابة أقدم دور بلدي تاني ولكن الدور مكتوب بشكل كويس وحمسني للعودة، والعمل مع نفس الأبطال إضافة إلى انضمام أبطال جدد.. المعلمة سميرة ست صاحبة قهوة ومعلمة وسط الحارة والناس بتعبترها ست كمل وبتعمل لها حساب".

وأكدت سلوى خطاب، أنها لا تحب تكرار تقديم الشخصيات، مضيفة: "عمري ما قدمت نفس الشخصية، ولكن قدمت الأدوار الشعبية بطرق مختلفة ودوري في سجن النسا غير نيللي وشريهان رغم من أنهم ممكن يكونوا طبقة قريبة".

baed8db40b.jpg
سلوي خطاب 

 

سلوي خطاب: الأدوار الشعبية مرهقة جدًا

 

وتابعت خطاب: "الأدوار الشعبية مرهقة جدًا بالنسبة لي وأتمنى تقديم شخصية سميرة بشكل مختلف ومحتاجة كفاح.. الأدوار الشعبية لا تقلل من أنوثتي".

وأكدت سلوى خطاب أن الأدوار الشعبية لا تقلل من أنوثة الفنانة، موضحة: "مش بتقلل من أنوثة الست، ولكن بخاف ما أقدرش أوصل الدور وأني ما كنش حقيقية ومش بيشغلني حاجة تانية.. ما كنتش حابة أقدم شعبي تاني كان نفسي أقدم دور مودرن". 

 

bbe77e47ee.jpg
سلوي خطاب 

 

أكتر عمل مقرب من سلوي خطاب

 

وإضافت: "بحبني في الشعبي والمودرن، وبقدم المودرن بنفس إجادة الشعبي وبلاقي الناس يقولوا لي ما تعملي لنا حاجة شعبي أقول لهم هو أنا بطبخ"، وأشارت سلوى خطاب إلى أن أكثر شخصية كانت قريبة منها في الأعمال التي قدمتها، مسلسل الرقص على سلالم متحركة، قائلة: " خدت قلبي وقلبي كان بيتعصر"

 

مواصفات فارس أحلام سلوي خطاب

 

ومن ناحية أخري، كشفت الفنانة سلوى خطاب مواصفات فارس أحلامها، مشيرة إلى أنها لا ترفض الارتباط والزواج، قائلة: "أنا زي أي ست ممكن ارتبط عادي وأتجوز، ماقدرش أقول للنصيب لأ، وما عنديش موصفات غير أنه يكون كويس ومحترم وابن ناس وعنده أصول".

 

627d17d026.jpg
سلوي خطاب 

 

آخر أعمال سلوى خطاب

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال سلوى خطاب مشاركتها في مسلسل منورة بأهلها، والذي عرض في شهر مارس الماضي، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: رانيا يوسف، ليلى علوي، عباس أبو الحسن، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخرج يسري نصر الله، وتأليف محمد أمين راضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكرى ميلاده.. ما لا تعرفه عن أهم شعراء المهجر إيليا ابو ماضي
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية