أخبار عاجلة

إيناس الدغيدي تثير الجدل: لا أحترم أى ممثلة بالحجاب والحجاب أصبح موضة

إيناس الدغيدي تثير الجدل: أرفض وجود ممثلة محجبة في الوسط الفني

كشفت المخرجة إيناس الدغيدي، فى حوار سابق مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج 100 سؤال، المذاع عبر فضائية "الحياة" عن رأيها في ارتداء الحجاب عند ممارسة الأعمال الفنية، مشيرة إلى أنها ترفض بشدة الظهور بالحجاب لأنه أصبح موضة. 

 

45588fd2e9.jpg
إيناس الدغيدي 

 

وقالت الدغيدى: "أخاف المرض وأحب فى الرجل قوة شخصيته، ولقبى المفضل المرأة الحديدية، وأنا صريحة لدرجة الصدمة، وبتعب أوى عشان ألاقى الراجل اللى بحبه، وعاوزة أقفل عليه الأوضة"

وعلقت إيناس الدغيدي عن وجود الحجاب: "لا أحترم أى ممثلة بالحجاب والحجاب أصبح موضة، ومن يتحدثون عن الحجاب بعيدون كل البعد عن التدين".

 

f2208e8ac6.jpg
إيناس الدغيدي 

 

سبب خلاف إيناس الدغيدي مع هالة سرحان 

 

ومن ناحية أخري، كشفت إيناس الدغيدي، في تصريحات صحفية عن سر خلافها مع الإعلامية هالة سرحان، والفنانة آثار الحكيم، معلقة: "خلافي مع الإعلامية هالة سرحان انتهى منذ فترة طويلة، ولم يكن هناك خلاف شخصي، حيث كانت هناك بعض الأقاويل التى وصلت لنا عبر شخصيات أخرى وهو الأمر الذى تسبب فى خلافنا وبرغم من ذلك كنا نتقابل صدفة لأننا كنا نسكن فى عمارة واحدة.. لم نجرِ أى أحاديث، ولكن بعد فترة تم إزالة هذا الخلاف، وحاليا بتعامل معا وليس هناك أى خلافات شخصية".

 

سبب خلاف إيناس الدغيدي مع آثار الحكيم

 

كما أوضحت إيناس الدغيدي سبب خلافها مع الفنانة آثار الحكيم، معلقة: " بسبب خلاف أفكارها، وليس هناك خلاف شخصي لأننا داخل الوسط الفنى نعرف حقيقتها، وهى مدعية تدعى بعض الأشياء وترددها مثل “حرام وحلال وخافي ربنا"، أشارت الدغيدى إلى أن ليس من حقها أن تحكم على أى شخص من خلال الدين لان علاقة الشخص بربه هى علاقة خاصة وغير مسموح لاحد أن يتدخل فيها، أضافت: لم أقابل آثار الحكيم سوى مرتين تقريبا، ولذلك ليس هناك أى خلاف شخصي بيننا، ولكن خلافى معها بسبب أفكارها فقط.

 

9d55652c89.jpg
إيناس الدغيدي 

 

نبذة عن إيناس الدغيدي

 

والجدير بالذكر ان إيناس الدغيدي هي مخرجة وكاتبة ومنتجة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1953، تخرجت من المعهد العالي للسينما في عام 1975، عملت في البداية كمساعد مخرج في عدة أفلام، اخرجت فيلمها الأول "عفوًا أيها القانون" عام 1985، لتتوالى بعد ذلك أعمالها والتي شاركت في بعضها بالتأليف أو بالتمثيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA