أخبار عاجلة
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27-11-2022 -

ما يملى عينك يا ابن آدم إلا التراب.. نجل شعبان عبد الرحيم يهاجم ندى الكامل

دي نفخ.. نجل شعبان عبد الرحيم يهاجم ندى الكامل

سخر عدوية نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم من سيدة الأعمال ندى الكامل، بعد شائعة زواجها مؤخرًا من الفنان عمر كمال، شن هجوما عنيفا عليها من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي علي موقع فيسبوك.

 

727db5a5d6.jpg

 

وقال عدوية: "ندى الكامل خسارة فيها الفلوس والجواز الرسمي.. أنا لو اتعرض عليّا اتجوزها وعرفي أبقى بعطف عليها كله نفخ بلا أونطة، ما يملى عينك يا ابن آدم إلا التراب".

 

be35e78b1e.jpg
ندي الكامل 

 

الحالة الصحية لـ طليقة الفيشاوي

 

ومن ناحية أخري، أعلن مطرب المهرجات عمر كمال، مؤخرًا عن تعرض سيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي لأزمة صحية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

وكشفت سيدة الأعمال ندى الكامل عن حالتها الصحية، وقالت في تصريحات صحفية مقتضبة لعدم قدرتها على الحديث أنها في حالة تحسن:"الحمد لله".

من جانبه كان قد شارك عمر كمال صورة تجمعه بسيدة الأعمال ندي الكامل، وعلق قائلًا: "ندى القمر اجدع واحلى بنت في الدنيا الف سلامة عليكي"، وكتب عبر خاصية الاستوري "ألف سلامة عليكي يا نونا".

 

2a33ee421e.jpg
ندي الكامل وعمر كمال 

 

حقيقة ارتباط ندي الكامل وعمر كمال

 

والجدير بالذكر ان ندي الكامل سبق وأثارت، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وجهت رسالة دعم لـ عمر كمال عبر حسابها بموقع انستجرام، جاء فيها: "أنا بحب طيبة قلبك وإنسانيتك يا عمر واللي بتقدمه للمجتمع، وأتمنى كل إنسان يعمل زيك لأنك إنسان عظيم.. وأنا بحبك"، كما تداولت بعض الأخبار مؤخرا، حول زواج الثنائي ندى الكامل وعمر كمال، وذلك بعد انتشار صورة للأخير مع الداعية الإسلامي الشيخ أسامة قابيل.

وكتب عمر كمال منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "إمبارح شُفت صديقي الدكتور أسامة قابيل، بعد شغله ونورني وكان قعدة جميلة، وأخدنا صور عادية بعد القعدة، وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله، الناس في لحظة ربطت ده إنه كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي، مع إنى كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

وإضاف: "ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني أطلّع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا؟.. ليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل،  ياريت يا جماعة تسيبوني في حالي، وتراعوا ربنا في سيرة الناس، وفيه حاجات في مصر أهم 100 مرة مني، ومن أخباري الشخصية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جلال فهمي يكشف لـ"الفجر الفني" سبب استمراريته مع تامر حسني وتأثير حالة الصداقة بينهما على نجاح أعمالهما (خاص)
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية