أخبار عاجلة
أمير تبوك: نفذوا مبنى مجلس المنطقة في وقته -
اليوم.. ذكرى رحيل دلوعة السينما شادية -

أمير المصري ومايان السيد يحتفلان بـ "هاشتاج جوزني" اليوم

أمير المصري ومايان السيد يحتفلان بـ "هاشتاج جوزني" اليوم
أمير المصري ومايان السيد يحتفلان بـ "هاشتاج جوزني" اليوم

يحتفل  نجوم فيلم "هاشتاج جوزني" بالعرض الخاص للعمل مساء اليوم الثلاثاء داخل إحدى دور العرض السينمائية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص نجوم الفيلم أمير المصري ومايان السيد، والمؤلف محمد سمير مبروك والمخرج عصام نصار، وغيرهم من المشاركين في العمل والمشاهير.

وتدور أحداث فيلم "هاشتاج جوزني" في إطار كوميدى رومانسى من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

وكان المطرب أحمد سعد، قد طرح أغنية جديدة بعنوان "ليه بدارى" من فيلم "هاشتاج جوزنى"، كلمات محمد البوغة، ألحان شريف إسماعيل وتوزيع عادل عايش.

وقالت الفنانة مايان السيد في المؤتمر الصحفي الذي عقد مؤخرا: تحمست للفيلم بعد ما عرفت أن أمير المصرى سيشارك به، لأن أنا بحب أمير ودورى فى الفيلم يجمع بين الكوميديا والرومانسية، وأجواء الفيلم كلها كانت لذيذة وضحك وآخر يوم تضايقت لانتهاء التصوير، والسينما هى اللى بتصنع الفنان والدراما مهمة لكن كان نفسى أشتغل فى السينما ومفيش حاجة أحسن إنى ادخل السينما بفيلم هاشتاج جوزنى وإن شاء الله يقدمنى للسينما بالشكل اللى أنا عاوزاه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مي فاروق: مش واخدة حظي في الغناء وأتمنى أعمل أغنية تعلق مع الجمهور (فيديو)
التالى برفقه زوجها.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها من باريس