أخبار عاجلة

بعد ظهورها بأزياء الهالوين.. شاكيرا تقبل قدم والدها فى المستشفى"فيديو وصور"

نشرت المغنية العالمية شاكيرا، فيديو مؤثر لها بصحبة والدها من داخل المستشفى، حيث ظهرت شاكيرا وهى تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعي لساقي والدها وتدربه على تحريكهما، وغمرتها الفرحة في الفيديو عندما استطاع والدها تحريك رجليه بشكل طبيعي بمفرده، لدرجة أنها قبلتهما.

شاكيرا برفقة والدها في المستشفي
شاكيرا برفقة والدها في المستشفي

وعلقت شاكيرا علي الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "هذه هى الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين"، وحصد الفيديو ملايين الإعجاب والتعليقات التي أثنت على تصرف شاكيرا الإنسانى، واحترامها الكبير لوالدها وعدم خجلها من الظهور في الفيديو وهي تقبل قدميه.

شاكيرا تقبل قدم والدها
شاكيرا تقبل قدم والدها

وعلي جانب آخر، أشارت شاكيرا إلى حبيبها السابق جيرارد بيكيه فى أحدث أغنياتهاMonotonía ، حيث تحدثت من خلال كلمات الأغنية عن انفصال حاد ادعى المعجبون أنه يشير إلى جيرارد.

وتبدأ الأغنية، التى تعنى "الرتابة"، بالغناء الكولومبى بالإسبانية وتقول، "لم يكن خطأك، ولم يكن خطأى. كان خطأ الرتابة، لم أقل شيئًا أبدًا ولكنه يؤلمني، أنا أعلم أن هذا سيحدث".

 

شاكيرا بزي الهالوين

شاكيرا بزي الهالوين

 

وكانت شاكيرا قد نشرت أيضا عبر حسابها على إنستجرام فيديو قصير يحتوى على صورة قلب مطعون بالسيف وعلقت "Monotonía ... في 19 من أكتوبر"، وأشارت خلال منشورها للمغنى أوزونا والذى يتعاون معها فى أغنية Monotonía الجديدة، ويتوقع المعجبون أنها فى الأغنية ستعبر عن مشاعرها بعد الانفصال عن بيكيه.

Implication: Now, the singer, 45, has released her latest single where she makes references to an acrimonious split that fans have claimed refers to Gerard

Split: The formerly married couple announced their split in June, after 11 years together and sharing two children (pictured in 2014)

ويبدو أن شاكيرا لا تزال متعلقة بطليقها بيكيه خاصة بعدما نشرت فيديو على إنستجرام لرجل يدعس على قلب وعلقت "لم أقل شيئًا أبدًا لكن الأمر مؤلم.. كنت أعرف أن هذا سيحدث"، ولم تحدد شاكيرا من أساء إليها ورغم ذلك تشير التكهنات إلى أن المقصود هو حبيبها السابق جيرارد بيكيه.

 

وكان الطرفان قد أعلن انفصالهما هذا الصيف، بعد علاقة استمرت أكثر من 11 عاما وأثمرت عن طفلين، بعد مزاعم عن علاقة بيكيه بامرأة أخرى،وصدر تصريح يحمل حديث كل من شاكيرا وبيكيه،"نأسف على تأكيد خبر انفصالنا و نتمنى منكم اعطائنا بعض الخصوصية لنا ولأطفالنا".

 

وفي حوار سابق لشاكيرا مع مجلة ELLE تحدثت حول علاقتهما و قالت، "انا فعلت كل ما استطيع في تلك العلاقة، قبل أن أحصل على أطفالي كنت لا اتوقف عن العمل اسافر لإقامة الجولات الغنائية اسجل لأغاني جديدة وأقدم العروض والبرامج، وبعد أن حصلت على أول طفل لم اتوقف وكنت أخذه معي أينما ذهبت حتى لا أهمله ومع دخوله للمدرسة أدركت أنه علي التوقف عن السفر وإعطائه اهتماما أكثر ليس له فقط بل أيضا لجيرارد و لساشا بعد ذلك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA