أخبار عاجلة

غادة عبد الرازق تتصدر التريند بعد احتفالها بالهالوين علي طريقتها الخاصة

غادة عبد الرازق تحتفل بالهالوين والنجوم يعلقون

 

تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق، مؤشرات تريند "جوجل" وذلك بعد نشر صور جديدة لها أثناء إحتفالها بعيد "الهالوين"، عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

منشور غادة عبد الرازق

 

ونشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة "هالوين سعيد".

 

0217127a9e.jpg

 

إطلالة غادة عبد الرازق

 

وظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي متنكرة في إحدى شخصيات فيلم Halloween III الصادر عام 1982 والذي يعد واحدا من أشهر أفلام الرعب في عيد الهالوين.

 

وظهرت بشكل مخيف وهي تتنكر بمكياج عفريت مخيف.

 

تعليقات النجوم

 

وانهالت تعليقات النجوم وكتبت الفنانة فيفي عبده: "كل سنة والحلوين طيبين بيك إن شاء الله يا حبيبتي، قمراية يا روحي يا روحي"، بينما كتبت الفنانة سوسن بدر: "قمر بردو".

a45f98bf67.jpg

 

أعمال غادة عبد الرازق

 

ومن ناحية أخري، تستعد غادة عبد الرواق لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديدة، وهو من إخراج حازم فودة وتأليف محمد مبروك.

 

وأشار الكاتب محمد مبروك إلى أن أحداث فيلم اتنين على اتنين تدور في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول غادة عبد الرازق وشقيقتها، ويحدث العديد من الأحداث في عملها.

 

مسلسل "تحت الحزام"

 

ويذكر أن، انضمت غادة عبد الرازق لحكاية جديدة تحمل اسم "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل "حدث بالفعل".

 

المسلسل إنتاج مصري إماراتي لشركة بي اجينسي لصاحبها حاتم سمعان واكتيف ميديا برودكشن، وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويخرج هذه الحكاية هشام الرشيدي، ويجري حاليا ترشيح باقي الأبطال، كما انضمت لها الفنانة بسنت حاتم.

 

قصة مسلسل "تحت الحزام"

 

يلقي المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، ويتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية تم تجميعها من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

 

وانتهى صناع العمل من تصوير القصة الأولى من المسلسل بالعديد من الأماكن، ومنها فيلا بمنطقة شبرامنت، وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي، وتضم هذه القصة مجموعة كبيرة من النجوم منهم ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبد الله محمود.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم بالمواقع الثقافية بالدقهلية
التالى مسلسل " الغرفة 207 " يواصل نجاحه ويتصدر التريند