أخبار عاجلة
ضبط 8 مخالفين لنظام البيئة -
تويتر تطمئن المعلنين: "لم نغير سياساتنا" -

عمرو أديب عن التنمر علي هيفاء وهبي: "النجمة اللبنانية قوية والحاجات دي مش بتأثر فيها"

أشاد الإعلامي عمرو أديب بنجاح حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في افتتاح موسم الرياض، منتقدا التنمر الذي تعرضت له بعد الحفل.


وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" عبر قناة MBC مصر: "حفلة النجمة هيفاء وهبي كانت من أنجح حفلاتها ومفيش فيها كرسي فاضي، وأغلب الأغاني مكانتش بتغني، الناس كانت حافظة وبترد معاها".

3ad006f518.jpg
عمرو أديب 

أديب: آفة السوشيال ميديا التنمر

 

وأضاف: "الحفلة جميلة، إنما آفة السوشيال ميديا هذه الأيام هي التنمر، وناس قاعدة تحكم على البشر".

 

b087943bee.jpg
هيفاء وهبي 


وتابع: "إنت ممكن تتكلم عن أي حاجة، إنما تتكلم على جمال هيفاء وهبي، يبقى لازم تراجع طريقة كلامك، هيفا قوية والحاجات دي مش بتأثر فيها".


والجدير بالذكر أن في الساعات القليلة الماضية قد تعرضت الفنانة هيفاء وهبي لحملة تنمر علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو تم تصويره في كواليس المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها بموسم الرياض بملامح متغيرة بدا عليها كبر السن.

34cd86ac88.jpg
هيفاء وهبي في حفل الرياض 


وعبرت «هيفاء» في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي "عمرو أديب" المذاع عبر قناة "MBC مصر"، عن شكرها لـ«أديب» بسبب كلماته عنها، معلقة على الموضوع: «ربنا أعطاني نعم كتيرة يستاهل إن أشكره عليها كل يوم، بدل ما يستوقفني موضوع تافه وياخد مني أي اهتمام».

هيفاء وهبي بعد الحفل

نشرت الصفحة الرسمية لموقع et بالعربي، عبر إنستجرام، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترقص بصحبة صديقاتها على نغمات أغنيتها الشهيرة "أنا هيفا".
إعلان

 

وظهرت "هيفاء" في الفيديو بإطلالة أنيقة بعد نجاح حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 

وكانت صور ومقطع فيديو قد انتشر عبر السوشيال ميديا للفنانة هيفاء وهبي أثار الجدل بسبب تغير ملامحها.

 

حفلة هيفاء وهبي بموسم الرياض

 

وأحيت الفنانة هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا يوم الجمعة ضمن حفلات موسم الرياض.

 

وظهرت هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور باندهاش على تغير ملامح هيفاء، وكتب أحدهم: "مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال"، وعلق آخر: "كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل"، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا" كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية"، أين هيفاء، وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟"

21356f7b27.jpg
هيفاء وهبي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA