أخبار عاجلة
المغرب.. شمس العرب التي لا تغرب -

هالة هادي: "مصر أساس الفن وعملي خارجها من حفلات وأغاني لا شيء"

هالة هادي تكشف لـ"حديث القاهرة" عن سبب غيابها عن الفن لسنوات طويلة ثم عودتها مؤخرا

كشفت الفنانة الأردنية هالة هادي، خلال في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس عن سبب غيابها عن الفن لسنوات طويلة ثم عودتها مؤخرا.

 

e4884e4330.jpg
هالة هادي 

 

هالة هادي: بنتي هي سبب ابتعادي عن الفن

 

وقالت هالة هادي: "بنتي هي سبب ابتعادي عن الفن وتفرغت لها في طفولتها وكانت ظروفي صعبة، وأنا علمتها وكبرتها لحد ما اتجوزت ولست نادمه على الجزء اللي اديته لبنتي من عمري".

وأشارت الفنانة هالة هادي، إلى إنها تقدم كل فترة أغنية أو تشارك في حفلة ولكن دون الظهور في مصر لا تعتبر نفسها تقدم شيء، مضيفة: "بصراحة مصر هي الاساس وطول ما أنا بعيدة عن مصر مفيش حاجة بقدمها".

 

هالة هادي تتمني العمل في مصر مرة أخرى 

 

وإستكملت هالة هادي: "مصر مش بس أم الدنيا ولكنها أم الوطن العربي ومهما بعدنا أو قدمنا حفلات دون مصر كأنك كفنان مش بتعمل حاجة"، معبرة عن أمنيتها للعودة للعمل في مصر والتعاون مع النجم حميد الشاعري كما بدأت معه منذ سنوات طويلة.

 

6f1d342e5e.jpg

 

موعد برنامج حديث القاهرة

 

ومن ناحية أخري، يذاع برنامج "حديث القاهرة" مع الإعلاميين إبراهيم عيسى وخيري رمضان وكريمة عوض،  في تمام الساعة التاسعة مساء، يقدم البرنامج السبت خيري رمضان، والأحد والإثنين خيري رمضان وكريمة عوض، والثلاثاء تقديم كريمة عوض، بالإضافة إلى تحليل التريندات اليومية مع الكاتب الصحفي خالد البرماوي، أما الأربعاء والخميس والجمعة يقدمه الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى. 

 

13b2127dd0.jpg
هالة هادي 

 

نبذة عن هالة هادي

 

والجدير بالذكر ان الفنانة الأردنية هالة هادي، هي ممثلة وفنانة مولودة في لبنان من أب وأم أردنيين، وهي تحمل الجنسيتين الأردنية واللبنانية، بدأت الغناء على مسرح المدرسة، بدايتها الحقيقية مع الفن كانت في طفولتها عام 1978 بالغناء والتمثيل، غنت لأشهر الملحنين العرب، منهم محمد وهيب وكرامة حداد وتوفيق النمري.

 

أبرز أعمال هالة هادي

 

وكان من أشهر أغاني هالة هادي: "الزمن الجميل، قهوة حمد، صباحك ورد، داره قبال داري، من العين دي مرحبا، صبرنا يابو صابر، طير يا حمام، منسية، جاز الأمر"، من أبرز مسلسلاتها: "الشائعة، حارة أبو عواد، اللعبة، طرفة بن العبد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA