أخبار عاجلة
تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم -

تكريم محسن محي الدين في حفل جوائز " الأفضل العربية "

كُرم الفنان محسن محي الدين، مساء أمس الخميس في حفل جوائز " الأفضل العربية " الذي أقامته الجمعية العربية الدولية الإعلام والسينما برئاسة المخرج محمد كرم، حفلها  لتكريم نخبة من رموز الفن المصري، تحت رعاية الإتحاد العام للفنانين العرب برئاسة المخرج القدير مسعد فودة نقيب السينمائيين.

تكريم محسن محي الدين

واستلم الفنان محسن محي الدين، جائزة الحفل السنوي لعام 2022، وأعرب عن سعادته بهذا التكريم،  وقدم الشكر لهيئة المهرجان متمنيا استمرار التكريم لزملاءه الفنانين من انحاء الوطن العربي كل عام،  كما بارك لزملاءه المكرمين معه في الحفل وهم  هاني رمزي وسهر الصايغ ورانيا فريد شوقي وحنان سليمان ووفاء عامر وحمدي هيكل.

b33881fe81.jpg

واستعرض الحفل، لقطات من مشوار الفنان محسن محي الدين وأبرزهم لقطات من مشاهد فنية خلال أفلامه مع المخرج الراحل يوسف شاهين.

bd1e660380.jpg

حفل جوائز 2022

جدير بالذكر، كرمت الجمعية العربية للاعلام والسينما في عام2021، كل من الفنانة إلهام شاهين، وفردوس عبدالحميد، والمخرج القدير محمد فاضل، والفنان نضال الشافعى، والفنانة الليبية خدوجة صبرى عن مجمل أعمالها، وكذلك الفنان السعودى نزار السليمانى.

جدير بالذكر، تم تكريم محسن محي الدين عن مجمل أعماله بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى سبتمبر 2022.

محسن محي الدين في السباق الرمضاني 2022

يذكر أن محسن محي الدين شارك في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ملف سري".

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني.

أحداث مسلسل ملف سري

وتدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الثقافة تُجدد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي للمسرحالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:15 م أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا، بتجديد الثقة في الفنان محمد رياض، لتولي رئاسة المهرجان القومي للمسرح في دورته السابعة عشرة لعام 2024
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي