أخبار عاجلة
آبل تعتزم إطلاق إصدارين من سماعة AirPods 4 -
المملكة وتقارب المسلمين -
تركي الفيصل: علاقتنا بحماس ليست جيدة منذ 2006 -
«النقل»: 5 آلاف ريال غرامة نقل الركاب بلا ترخيص -

أنجلينا جولى تلعب دور مغنية الأوبرا ماريا كالاس فى فيلم جديد

حصلت أنجلينا جولي على دور العمر، حيث أعلنت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها ستلعب دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، فى فيلم جديد، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

اشتهرت الفنانة الأوبرالية بمجموعتها المذهلة على خشبة المسرح، بالإضافة إلى حياتها العاطفية المضطربة التي تضمنت قصة حب مع اليوناني أرسطو أوناسيس، الذي تزوج جاكي كينيدي.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقالت جولي في بيان: "إنني أتحمل مسؤولية حياة ماريا وإرثها على محمل الجد سأبذل قصارى جهدى لمواجهة التحدى"، كما ذكرت نجمة Tomb Raider مخرج الفيلم، بابلو لارين، الذى قالت إنها "أعجبته منذ فترة طويلة"، وأضافت الأم لستة أطفال: "أن تُتاح الفرصة لرواية المزيد عن قصة ماريا معه، وبسيناريو لستيفن نايت، هو حلم".

السيدتين
انجلينا جولى وماريا كالاس

 

ماريا كالاس
ماريا كالاس

 

انجلينا جولى
انجلينا جولى

لعبت جولي دور مشاهير من قبل: في عام 1998 لعبت دور البطولة كعارضة أزياء مأساوية جيا كارانجي في جيا وفي عام 2007 لعبت دور نجمة ماريانا في فيلم A Mighty Heart، كما أدلى المخرج، الذي اشتهر بالصور الحيوية جاكي (عن جاكي كينيدي ، لعبت من قبل ناتالي بورتمان) وسبنسر (عن الأميرة ديانا، لعبت دورها كريستين ستيوارت)، بتعليق.

حصل كل من بورتمان وستيوارت على ترشيحات أوسكار لعملهما في تلك الأفلام، لذلك ربما يمكن أن يحدث الشيء نفسه لجولي مثل كالاس، وقال لارين: "كان الحصول على فرصة للجمع بين أكثر شغفي عميقًا وشخصيًا ، السينما والأوبرا ، حلمًا طال انتظاره".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام