أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يحذر كولر قبل مواجهة غزل المحلة -

فرقة ميوجن باند بساقية الصاوى.. الليلة  بعد غياب 3 سنوات

 تحيي فرقة (ميوجن باند- Musion Band) حفلها الغنائى فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر بقيادة الفنان محمد أبراهيم بساقية عبد المنعم الصاوى.

فقرات الفرقة

وستقدم الفرقة عدد من أغانيها المميزة من بينها ( قلبك جبان، سيبها ترن، تعويذة للأوجاع، قلب الغجريه، يحكي الشتا، مايم مع المخرج والممثل محمد عبدالله، ماريونت مع صانع ومحرك العرائس نعيم ).

8cae63c02a.jpg

جدير بالذكر أن فرقه (ميوجن باند- Musion Band) هى فريق غنائي تعرض مزيج من الفنون المختلفه برفقة موسيقى شرقية وغربية فى نفس العرض وقد أطلقت أولى حفلاتهم الغنائية عام 2016.

9881d5babf.jpg

حفل ساقية الصاوي

يذكر أن فرقة ميوجن باند قدمت حفل في  ساقية الصاوي عام 2018، حيث حرصت على تقديم مجموعة من الأغاني المتنوع  منها "إلبس زعبوط"، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الجديدة المختلفة منها المايم والماريونت. 

ويذك  أن  أغنية " إلبس زعبوط"  مع "ميوجن باند"، للفنان محمد إبراهيم وألحان محمد النحاس، وهذه الأغنية من ديوانه “رقصة المماليك” الذي صدر حديثًا عن مؤسسة “عابر” للنشر والتوزيع.

مميزات الفرقة

 فرقة “ميوجن باند” مشروع يعتمد على تقديم المزج بين الموسيقى والاسكتشات المتنوعة، مثل عروض المايم وعروض الماريونت المصاحبة بالغناء. يذكر أن فرقة “ميوجن باند” تضم مجموعة من العازفين الموهوبين، هم محمد إبراهيم “ساكس”، صهيب النجار “كيبورد”، فيليب بشير “درامز”، نديم نخلة، وسام مختار “بركشن”، بيباوي رأفت “باص غيتار”، هيثم المصري “قانون”، حفيد ابو زيد “جيتار الكتروني”، بالإضافة إلى فناني العروض الفنية وهم محمد عبدالله “مايم”، أحمد نعيم “تحريك عرائس”، والعروض من إخراج الفنان احمد سيف، بالاشتراك مع الفنانة نادين عبد الله.

بداية الفرقة 

جدير بالذكر يضم الفريق مجموعة من العازفين الموهوبين هم محمد ابراهيم (ساكس)، صهيب النجار (كيبورد)، فيليب بشير (درامز)، نديم نخلة، وسام مختار (بركشن)، بيباوى رأفت (باص جيتار)، هيثم المصري (قانون)، حفيد ابو زيد (جيتار الكترونى)، بالإضافة إلى فناني العروض الفنية وهم: محمد عبدالله (مايم)، احمد نعيم ( تحريك عرائس)، والعروض من إخراج الفنان احمد سيف، بالاشتراك مع الفنانة / نادين عبدالله.

"ميوجن" هو استكمال لمشروع موسيقي غنائي أسسه عازف الساكس الفنان محمد ابراهيم عام 2013 تحت عنوان "الموسيقى إلهام "، وتطورت فكرة المشروع لتقدم "فن الميوجن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA