أخبار عاجلة
قائمة هدافي مجموعة القاهرة بالقسم الثاني -
حصاد 191 مباراة في مسابقة القسم الثاني -
واقع يا سمو الأمير ! -
صناعة الأبطال ! -
لك شو مهضوم يا جورج قرداحي ! -

فيلم الرعب Smile يتصدر شباك التذاكر بـ22 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع الأولى

كما هو الحال فى كل عام، يكون شهر أكتوبر هو شهر تألق أفلام الرعب، لذلك حقق فيلم Smile، 22 مليون دولار فى الولايات المتحدة، فى عطلة نهاية الأسبوع الأولى، ليتصدر شباك التذاكر فى أمريكا الشمالية، وحسب ما نشر موقع gizmodo حصل الفيلم على تقييمات قوية.

تدور أحداث الفيلم حول طبيبة تدعى (روز كوتر) التي تبدأ في مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها بعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.


فيلم Smile

الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة كل من: سوزى بيكون، كايل جالنر، جيسى تى آشر، كيتلين ستاسي، وتبلغ مدته نحو ساعتين. وأخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما Laura Hasn't Slept  وThe Hidebehind.

حقق فيلم smile فور عرضه الافتتاحى، الجمعة، فى دور السينما الأمريكية، 8.2 ملايين دولار من 3645 قاعة عرض، فيما بلغت ميزانيته 17 مليون دولار فقط، مما يؤكد أن الفيلم سيحقق أرباحا مرتفعة للغاية، وكتبت الناقدة لوفيا جياركى فى هوليوود ريبورتر عن فيلم smile: عمل مروع عن روح شيطانية تلتصق بصدمات ضحاياها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA