كيت وينسلت تكشف كواليس صورتها تحت المياهx "أفاتار2" بعد عملها مع مخرج تايتنك

استرجعت النجمة كيت وينسلت ذكريات أهم أدوارها في فيلم تيتانيك نهاية التسعينات من القرن الماضى، وكشفت عن أنها ورغم النجاح الكبير الذى حققه الفيلم اثناء طرحه إلا أنها لم تشعر بأنها تنتمى لعالم هوليوود حتى بعد هذا النجاح، وكان دائماً لديها تخوف كبير.

 


كيت وينسلت خلال تصوير افاتار 2

 

كما تطرقت كيت وينسلت خلال حوارها مع صحيفة لوس انجلوس، أنها تستمتع حالياً بالعمل مع مخرج تيتانيك من جديد خلال الجزء الثانى من فيلم أفاتار، وعن لقطتها الأخيرة الذى تم تداولها من الكواليس أثناء تصويرها مشهد تحت المياه أكدت على أنها أعدت نفسها جيداً للمشاركة في الفيلم، وتعلمت طرق جديدة في الغطس، حتى باتت حالياً تتمكن من كتم أنفاسها لمدة تصل إلى 7 دقائق تحت المياه.

 

من ناحية أخرى كشفت منصة HBOعن المعلومات الأولى لـ مسلسلها الجديد Mare of Easttown، التى تقوم ببطولته كيت وينسلت، والذى سيعرض خلال العام الجارى ، العمل من بطولة كيت وينسلت، وكتابة براد انجلسبي، وإخراج كريج زوبيل وجافين أوكونور، وفقا لما نشره موقع " indiewire ".

حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار.

ومسلسل " Mare of Easttown" ليس التعاون الأول بين وينسلت ومنصة HBO، حيث جاء ظهورها لأول مرة على المنصة من خلال مسلسل الدراما Mildred Pierce، من تأليف تود هاينز عام 2011، العمل الذي فاز بجائزة إيمي وجائزة جولدن جلوب، لـ وينسلت، جنبا مع 21 ترشيحًا إجماليًا من أكاديمية التلفزيون وأربعة انتصارات أخرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العمل في الميديا «حياة على كف عفريت».. قصة وفاة كبير مهندسي الصوت بقناة المحور
التالى لقاء الخميسى تروج لحفلها الغنائى: " مستنياكم بكرة يالا نغنى "