أخبار عاجلة
حريق يلتهم مركزًا تجاريًّا بحي العريجاء -
أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 64.18 دولار -

جينيفر لوبيز تكشف تأثير كورونا على علاقتها برودريجيز فى حوار لمجلة allure

تطرقت جينيفر لوبيز خلال حوارها الأخير لمجلة allure إلى أمور عديدة خاصة بعلاقتها مع خطيبها اليكس رودريجيز، حيث كشفت عن مشاعرها وطريقة الحياة خلال فترة العزل المنزلى منذ تفشى فيروس كورونا مؤكدة أن الحياة اختلفت كثيراً بالنسبة لها، وهدأت من حماسها المعتاد التي اعتادت على عيشه، بسبب إيقاف طريقة الحياة التي كانت تسير قبل كورونا.

وأضافت النجمة الشهيرة أن اليكس من الأشخاص القليلين الذي يحب التطورات الجديدة في الحياة، حيث نظر للأمور بصورة إيجابية، مؤكداً أن الحياة بهذا الشكل أفضل، حيث يفضل الجلوس في المنزل بصورة كبيرة مع العائلة، وعدم الخروج كثيراً.

 


لوبيز واليكس

 

وأضافت خلال حوارها بأن فترة كورونا أفادت علاقتهما وأثقلتها بسبب اقترابهما أكثر، لكنها أثرت سلباً بتأجيل حفل زفافهما المفترض إقامته بداية تفشى كورونا قبل أن يتم تأجيله بسبب الوباء، إلا أن الحياة الجديدة أثرت عليهما إيجاباً.

وزينت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، غلاف مجلة allure الأمريكية، قبل أيام من ظهورها على خشبة المسرح لإحياء حفل Super Bowl للعام الثاني على التوالي بعد ان خطفت الأنظار اليها العام الماضي بحفلها مع النجمة الكولومبية شاكيرا.

ونشرت المجلة الأمريكية، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، تظهر من خلاله النجمة العالمية صاحبة الـ 51 عاماً، وهى تزين الغلاف الخاص بالمجلة بمناسبة مرور 30 عاماً على انطلاق المجلة في الأسواق، حيث أكدت الصفحة الرسمية أن نجمة البوب هي أفضل من يمثلها في تلك الذكرى المميزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وصلة رقص للإعلامية العراقية شهد الشمري في حفل زفافها | فيديو
التالى رياض الخولى مهرب آثار ومعاون للإنجليز فى مسلسل "موسى" مع محمد رمضان