أخبار عاجلة

جابر القرموطى يكشف لـ"اليوم السابع" سر إتجاهه لأغانى الراب

يخوض الإعلامى جابر القرموطى لأول مرة تجربة الغناء من خلال عمل جديد يحمل اسم "ست فوق الأربعين" وتشاركه الغناء ميادة نصرى.

وقال جابر القرموطى في تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن فكرة الأغنية من محاكاة تريند على تويتر محتواه إن الست فوق الأربعين ملهاش لازمة، موضحا أنه أراد أن يرد على هذه الأقاويل من خلال أغنية، مشيرا إلى أنها مزيج بين الراب والموسيقى الشرقية، من توزيع رامى مصطفى.

وأضاف القرموطى أنه بالنسبة للكلمات تنقسم إلى شقين الراب لاتنين من الشباب عمرهم 17 سنة وألحان أنس شريف، والموسيقى الشرقية من كلماته وألحانه،  

جابر القرموطى
 
جابر
 

وأضاف ميادة نصرى التي تشاركنى في الغناء ليست مطربة ولكن تعمل مديرة إتش آر في إحدى الشركات الخاصة وكانت من ضمن المدافعات عن المرأة فوق الأربعين على تويتر وتتميز بصوت قوى، مشيرا أنه يتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع لأنها فكرة مختلفة وجديدة وليس بها أى ابتذال وإسفاف، ومن المقرر طرحها يوم الجمعة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب" .

 

جابر3
 

وكان الاعلامى جابر القرموطى قد أعلن مؤخرا إصابة ابنته بفيروس كورونا فى تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر .

وكتب جابر القرموطى في التغريدة: دائما.. الحمد لله رب العالمين.. بنتى وقرة عينى كورونا إيجابى.. هي جميلة وهتمتثل إن شاء الله للإجراءات وتتعافى واحنا كمان ناخد بالنا.. ربنا يحمى كل الناس من أي أمراض.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب خناقة حريم.. أوكا وأورتيجا في قسم الشرطة
التالى مروى ناجي وعلي غزلان يطرحان «أنا دولة».. فيديو