أخبار عاجلة

يلا نعيشها.. مواطن ألمانى يقع فى حب مصر ويتعلم العربية ويغنى لها.. صور وفيديو

ليس بالأمر الغريب أن يجرى حب مصر ونيلها ومعالمها وجوها فى دم مواطنين غير مصريين، على مر العصور، حتى يصل إلى المواطن الألمانى أندرياس، حيث تداول رواد السوشيال ميديا أغنية مصور لاندرياس الذى يتحدث فيها عن حبه وعشقه لمصر، بعد أن عاش على أرضها 9 سنوات.

اغنية الألماني أندرياس (4)
اغنية الألماني أندرياس (4)

 

اغنية الألماني أندرياس (5)
اغنية الألماني أندرياس (5)

 

اغنية الألماني أندرياس (6)
اغنية الألماني أندرياس (6)

 

اغنية الألماني أندرياس (1)
اغنية الألماني أندرياس (1)

 

اغنية الألماني أندرياس (2)
أغنية الألماني أندرياس (2)

 

اغنية الألماني أندرياس (3)
اغنية الألماني أندرياس (3)

 

وادى حب اندرياس الذى يعمل فى مجال التجار لمصر أن يتعلم اللغة العربية والتى تعتبر من اصعب اللغات، ليغنى فى حب مصر باللغة العربية، وتم تداول أغنية اندرياس بشكل واسع على السوشيال ميديا مرفقة بتعليق "يلا نعيشها - أندرياس الفرفوش "أندرياس" ألمانى عايش فى مصر من 2013 شغال فى التجارة ومن عشقه لمصر احترف الغنا باللهجة المصرية.. وأصحابه سموه " الفرفوش".

 

ويظهر أندرياس فى الأغنية، وهى يغنى لمصر بكل حب وتفاؤل ويظهر فى الفيديو، عددًا من أشهر المعالم والمناطق المصرية مثل النيل، وخان الخليلى والمناطق المصرية القديمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ماهر زين: الجمهور المصري من أكبر الداعمين لي وهذا سر نجاح أغنية «يا نبي سلام عليك»الأربعاء 17/أبريل/2024 - 09:32 م حل الفنان العالمي ماهر زين ضيفًا على برنامج «أجمد 7 الساعة 7»، اليوم الأربعاء، مع جيهان عبد الله، عبر إذاعة «نجوم إف إم» للحديث عن أحدث أعماله الفنية، ويعمل حاليا على تحضيرات حفله المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 19 أبريل. ماهر زين وقال ماهر زين: «بحب الجمهور المصري بالتأكيد والداعمين الأساسيين لي
التالى سكورسيزي يرغب في تقديم السيرة الذاتية لـ فرانك سيناترا مع ليوناردو دي كابريو