بـ فيلم “ع الزيرو” ومسلسل “العمدة”.. محمد رمضان على موعد مع جمهوره في 2023

 

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني، حيث يحرص دائمًا على وجوده كل عام في الموسم الرمضاني، بجانب طرحه إلى أغانيه المميزة.

f2c7570aa3.jpg


ويعود نمبر وان بعد غياب دام 4 سنوات عن الأعمال السينمائية بـ أحدث أفلامه بعنوان "ع الزيرو"، ويعود أيضًا في دراما رمضان لعام 2023 بـ مسلسل "حضرة العمدة".


فيلم "ع الزيرو"

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلم "ع الزيرو" في  عدة أماكن مختلفة وكان آخرهم شبرا مصر.

66f0bf383b.jpg

فيلم "ع الزيرو"، من إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر، وجارى التعاقد مع باقي نجوم الفيلم.


ويجسد الفنان محمد رمضان في فيلم ع الزيرو شخصية رجل يدعى حمزة، بينما تجسد الفنانة نيللى كريم شخصية إمرأة تدعى مريم.

830f369435.jpg

 


مسلسل "حضرة العمدة"

ويخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني لعام 2023 بمسلسل "العمدة"، مسلسل "العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين أبرزهم:" مي كساب، درة، تامر عبد المنعم واحمد داش، منة فضالي، هالة صدقي".

 

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

وكان آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية مسلسل "المشوار"، الذى خاص به السباق الرمضانى لعام .

مسلسل "المشوار" من بطولة كلًا من:" محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم"، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

قصة مسلسل "المشوار"

وتدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

4995ffbd6a.jpg

آخر أعمال محمد رمضان السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان السينمائية فيلم "الكنز2"، والذى تم تصويره عام 2017، بيننا تم عرضه عام 2019.

ويشارك في بطولة فيلم "الكنز"  الجزء الثاني عدد من النجوم ومن أبرزهم:" هند صبري، محمد رمضان، محمد سعد، أحمد رزق"، وغيرهم، ومن إخراج شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال.

فيلم الديزل

وكان أيضًا آخر أعماله فيلم "الديزل"، والتي تم عرضه عام 2018 في جميع دور العرض، شارك في بطولة فيلم "الديزل" كلًا من:" محمد رمضان، هنا شيحة، ياسمين صبري، تامر هجرس، فتحي عبد الوهاب، محمد عز"، ومن إخراج كريم السبكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .