أخبار عاجلة
محمد صلاح: أوباما يحتاج طبيب نفسي بسبب جروس -
أسعار الأسماك اليوم الأحد 27-11-2022 -

محمد إمام يوجه رسالة للفنان فتحي سعد

 أستضافت الفنانة نشوى مصطفى، الفنان فتحي سعد خلال برنامج " بنت البلد " الذي يذاع على شاشة صدى البلد الفضائية،  وتحدث عن المنتجين وطريقة تعاملهم، معلقا أنه يحرص على كرامته ولا يطلب
مساعدة من أحد، ولا يفقد الأمل أبدا ومنتظر رجوعه للشاشة مرة أخرى. 

موقف محرج يتعرض له فتحي سعد 

وأضاف فتحي سعد أنه تعرض لموقف محرج من أحد المنتجين ، وتم استقباله بطريقة غير لائقة، حيث قال له أحد المنتجين عندما كان يبحث عن دور جديد: " لو فيه حاجة هنبعتلك ".

 

محمد إمام ابن الأصول 

 

تذكر  الفنان فتحي سعد أحد المواقف التي لا ينساها قلبه من الفنان محمد عادل إمام،  عندما رأه لأول مرة أثناء تصوير فيلم " عمارة يعقوبيان "، وجده يرحب به ترحيبا كبيرا قائلا له: " انا بحبك أوي "، كان وقتها فتحي سعد لم يعرف محمد إمام لظهوره في أول عمل وعندما تسآل فوجئ بهذا الفنان يعطي له كم الحب والتواضع. 

 

وتابع: "  لم ينساني محمد إمام فهو من وجه إنتاج فيلم " عمهم " ليعطي لي مساحة من الدور، حقيقي ابن أصول ".

 

5723a138f9.jpg


 

رسالة محمد إمام للفنان فتحي سعد 

 

علق الفنان محمد إمام، على لقاء الفنان فتحي سعد خلال برنامج " بنت البلد " قائلا: " شكرًا للأستاذ فتحي سعد أنت فنان كبير وأنا أتشرفت بالشغل معاك ".

ونشر محمد إمام  فيديو للفنان فتحي سعد أثناء لقائه مع الفنانة نشوى مصطفى في برنامج " بنت البلد " عبر موقع " تويتر " للتواصل الإجتماعي، مقدما له كل الشكر.

فيلم «عمهم»

يذكر اخر أعمال الفنان محمد عادل إمام الذي يعرص حاليا فيلم «عمهم» الذي احتفل به عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور 'إنستجرام" بتحقيق 50 مليون جنيه إيرادات في مصر فقط، وقد تصدر الفيلم التريند في 3 دول عربية وقت عرضه بمصر والسعودية والإمارات.

c32f38f037.jpg

 

وعلق محمد عادل إمام على الإيرادات، قائلا: "عمهم 50 مليون إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكرًا لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية.. انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله".

 

 

 

فيلم "عمهم"، بطولة: محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، وبدأ عرض الفيلم الذي 7 يوليو الماضي في مصر بجميع دور العرض، وحقق إيرادات عالية منذ بداية موسم عيد الأضحى.


 محمد إمام يبحث عن وجه جديد 

كما يستعد محمد إمام لفيلم جديد ويبحث عن بطلة من الوجوه الشابة، وكتب محمد عادل إمام عبر " انستجرام "، قائلا: «بطلة فيلمي الجديد.. هتبقى وجه جديد ترشحولي مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية