أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

بعد ولادة طفلها الثانى.. شائعات عن علاقة حب بين كلوى كاردشيان وبطل 365 Days (صور)

أثيرت شائعات حول علاقة رومانسية تجمع بين نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان، والممثل العالمى ميشيل مورونى، حيث شوهدت كلوى، البالغة من العمر 38 عامًا، والممثل الإيطالى البالغ من العمر 31 عامًا، الذى اشتهر بدوره فى أفلام "365 Days"، وهما يقضيان الكثير من الوقت معًا أثناء وجودهما فى إيطاليا لحضور أسبوع الموضة فى ميلانو.

وحسب ما ذكره موقع justjared بدأ كل شيء يوم السبت 24 سبتمبر عندما تجاذب أطراف الحديث بين كلوى وميشيل، بينما كانا يجلسان بجانب بعضهما البعض عندما ظهرت كيم كارداشيان لأول مرة فى مجموعتها Ciao،  فى عرض Dolce & Gabbana، وبعد العرض، نشر ميشيل عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة له مع كلوى خلف الكواليس بينما كان يلف ذراعه حولها ويبدو أنه يهمس فى أذنها.

كلوى كارداشيان وميشيل موروني
كلوى كارداشيان وميشيل موروني

ثم فى حفلة ما بعد Dolce & Gabbana، شوهد الاثنان وهما قريبان ويتحدثان طوال الوقت قبل أن يرقصا معا، كما يظهر فى مقطع فيديو شاركه أحد المعجبين، وحتى الآن، لا يتابع كلوى وميشيل بعضهما البعض على "إنستجرام"، لكن هذا قد يتغير.

وعلى جانب آخر، كانت نجمة تلفزيون الواقع كلوى كارداشيان، شاركت الصورة الأولى لابنها المولود حديثا من رحم بديل برفقة زوجها السابق تريستان طومسون، وذلك فى الحلقة الأولى من الموسم الثانى من كارداشيان، وخلال الحلقة، كشفت أيضًا النجمة، البالغة من العمر 38 عامًا، تلميحًا حول اسم ابنها الصغير، والذى على غرار اسم ابنتها ترو، البالغة من العمر أربع سنوات، حيث سيكون للطفل اسم يبدأ بحرف T، وكما قالت وُلد الطفل أواخر يوليو الماضى.

وخلال الحلقة عرضت والدتها كريس جينر بعد ذلك عدة أسماء تبدأ بحرف T قبل إضافة ترافيس، وهو الاسم الأول لترافيس باركر، زوج كورتنى كارداشيان، وكذلك الاسم الأول لحبيب شقيقتها كايلى جينر، ترافيس سكوت.

شائعات حول علاقة رومانسية بين كلوى كارداشيان وميشيل موروني
شائعات حول علاقة رومانسية بين كلوى كارداشيان وميشيل موروني

وعلى الرغم من الظروف المفجعة للقلب، قالت كلوى، إن وصول ابنها سمح لها بإغلاق هذا الفصل والانتهاء من صدمة خيانة زوجها، وحسب ما نشر موقع الديلى ميل، تحدثت كلوى، أيضًا، بشأن قرارها بإنجاب طفل ثان مع تريستان، موضحة أن نجم الدورى الأمريكى شجعها على المضى قدمًا فى عملية الأم البديلة فى عيد الشكر العام الماضى.

بعد أسبوع واحد فقط، كشفت DailyMail حصريًا أن تريستان أنجب طفلاً من عارضة الأزياء  نيكولز سمى ثيو فى أوائل ديسمبر، فى حين قالت كلوى فى اعتراف بعد ولادة ابنهما: "أنا ممتن جدًا.. إنها هدية جميلة يمكننا الحصول عليها"، وأضافت "منذ ديسمبر عندما تم الكشف عن خيانة تريستان كانت هناك هذه السحابة قاتمة تلوح فى الأفق.. كل يوم، كنت أشعر بالاكتئاب والحزن ، والآن بعد أن أصبح ابنى هنا، يمكننى المضى قدمًا والاستمتاع".

كلوي كارداشيان و ميشيل موروني في عرض Dolce & Gabbana
كلوي وميشيل في عرض Dolce & Gabbana

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي