أخبار عاجلة

أصالة فى صورة نادرة مع طفلتها شام الذهبى .. منذ 24 عامًا

كشف المصور يحيى جان، عن صورة نادرة جمعت النجمة والمطربة السورية أصالة نصرى، مع ابنتها شام الذهبى، منذ نحو 24 عاما، وتحديدا تم التقاطها عام 1997، ونشر جان، الصورة عبر حسابه على انستجرام، لكنه لم يكشف مناسبة الصورة أو الكواليس المحيطة بها.

yehia_gan_official_14902288328559494979861543789944948375223913n
 

وكانت شام الذهبى، ابنة الفنانة أصالة، شاركت منذ أيام فليلة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، صورا بصحبة والدتها أصالة أثناء تواجدهما فى جدة بالمملكة العربية السعودية، معلقة: "بعض الرومانسية مع روحى فى جدة".

وخطفت الفنانة أصالة الأضواء على السوشيال ميديا بعد نشر ابنتها شام الذهبى، صورها معها فى أجواء مبهجة، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى.

35900-النجمة-أصالة-وشام-الذهبي

كما نشرت شام الذهبى، صورة لها عبر انستجرام خلال ساعات الصباح أثناء تواجدها فى السعودية، معلقة: "هل تعلم أن اللون الذى تختار ارتدائه كل صباح يعكس حالتك المزاجية دون وعي؟ اللون الوردى الفاتح يعنى أننا مرتاحون، وأنا فى السعودية".

وفى وقت سابق، وجهت شام الذهبى، رسالة حب ودعم لوالدتها الفنانة أصالة، عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت شام صورتين تجمعهما، وكتبت عليها قائلة: "حبى لك لا يوصف، انتى كل شيء، أنت الحب والعطاء والتسامح والسعادة والصدق أنتى الحقيقة والوضوح والقوة، أنت كل شيء، بطلتى الخارقة".

وعلقت الفنانة أصالة، قائلة: "يا نور عيونى والله صحّ أنتى بنتى وبتحبّينى زيادة بسّ أحرجتينى منّ كتر جمال تعبيرك، الله يحفظلى يا دنيتى الحلوة وأجملّ استثماراتى".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 2 The Croods يتصدر قائمة أعلى الإيرادات بشباك التذاكر فى أمريكا
التالى نيكول كيدمان لـ cbc: الجمهور يحب مشاهدة المسلسلات لأنها تنسيهم واقعهم