أخبار عاجلة
بيراميدز يصدم الزمالك ويخطف صفقة القرن -
نجم مانشستر يونايتد مرشح للرحيل إلى يوفنتوس -

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان السبت 24 سبتمبر

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2022.


ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم السبت 24 سبتمبر 2022 وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2022، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2022.


توقعات برج السرطان

 

 

دافع عن أي شخص مظلوم اليوم ولا تقبل أن يظلمك أحد أو أن يفرض قوته وسيطرته عليك. إذا هاجمك أحد الأشخاص وأهانك، لا تكن سلبيا ودافع عن نفسك. إذا استسلمت، ستعطي هذا الشخص فرصة أخرى لإهانتك. احترام الآخرين لك واحترامك للآخرين أيضا أمر مهم جدا اليوم.

على الصعيد العاطفي

تشعر بخيبة أمل بسبب تصرّف غير لائق من الحبيب وتفكّر في الابتعاد عنه، لكنك سرعان ما تتراجع عن قرارك لأنك تحبه

على الصعيد المهني

 

يشكل مركور طالعًا جيدًا مع جوبيتير، ويتحدث عن فرص مالية مناسبة، وتقرر وضع برنامج عمل عصري بغية التخلص من الروتين في الإدارة.

على الصعيد الصحي

لا تنظر إلى الوراء بل تابع طريقك في حميتك الغذائية مهما اعترضك من مشكلات أو صعوبات


صفات مواليد برج السرطان 

يعتبر برج السرطان من مجموعة الأبراج المائية التي تضمّ أيضًا برجي العقرب والحوت، ويضمّ برج السرطان مواليد الفترة من 22 حزيران إلى 22 تموز، ومواليد هذا البرج كباقي مواليد الأبراج المائية؛ فهم متقلّبو المزاج وطبعهم حاد، لكن يتميّز مواليد برج السرطان بتأثرهم بالقمر، الذي يمنحهم مزيدًا من الرقة والمزاجية والشخصية المتقلبة، والعاطفة المشتعلة، وهم أناس عاطفيون، وحازمون، ومصممون، وحاسمون، ويبحثون حتى يكتشفوا الحقيقة، وفي كثير من الأحيان يلاحظ أنّ مولود العقرب قائد عظيم، وعلى إدراك دائم للموقف، ويجدر بالذكر أنّ العقرب علامة المياه ويعيش للتجربة والتعبير عن المشاعر، والعقرب معروف بسلوكه الهادئ والرائع ومظهره الغامض، غالبًا ما يظهر للآخرين كشخص عنيف، وهذا يرجع إلى أنهم يفهمون جيدًا قواعد الكون، ويمكن لبعض مواليد برج العقرب أن يبدو أكبر سنًا مما هم عليه بالفعل. ويشار إلى كونهم قادة ممتازون لأنهم مخلصون للغاية لما يقومون به

يتمتع مواليد برج السرطان بالشجاعة والقوة، وخيالهم واسع، ولديهم الكثير من الأصدقاء، وهم أشخاص عاطفيّون لدرجةٍ مفرطةٍ، بحيث يتمتعون بقدرةٍ كبيرة على السفر في عالم الأحلام، وهم رومانسيون جدًّا، وإحساسهم مرهف، ويحبون الموسيقى، وإرادتهم في الحياة صلبة وقوية، ويحبون الألوان المضيئة، مثل اللون الأبيض والفضي، ومن الأشياء التي ينفر منها مواليد برج السرطان خيانة الأمانة ويمكن أن يكون غيورًا على من يحب، لذلك عليهم أن يتعلموا كيفية التكيف بسهولة مع السلوكيات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج الجدي السبت 24 سبتمبر
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال