أخبار عاجلة
الحجامة.. وما أدراك ما الحجامة ! -
المملكة في عيدها 92.. نمو وازدهار ومستقبل مشرق -
معايير الغرب تجاه إيران والعرب -
بين الحرية والخصوصية ! -
إيران بين احتجاجات «الخبز» و«الحجاب» -
ولّعوها بين الاتحاد والنصر -

أولهم بسوريا.. محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني ويوقع 3 عقود حفلات

أعلن الفنان محمد رمضان، عن توقيعه لـ 3 عقود حفلات في الفترة المقبلة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك" حيث نشر صورته وكتب: " اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل.. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد". 

3a5f31ac62.jpg

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنية دوشة


تخطت أغنية "دوشة" للفنان محمد رمضان، 9 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بعد طرحها بـ 9 أيام فقط حيث تفاعل معاها الجمهور بشكل كبير وأنهالت التعليقات على الفيديو كليب.

 

كلمات الأغنية

صاحي ومش شايف قدامي
فين النضارة عيني تعباني
حاسس بصداع جوا دماغي
مع اني شارب اتنين قهوة
لا متخوتناش وبلاش روشة
ابعد عني دماغي انا قافشه
راكب عربيتي وبتمشى
طلبت معايا اني اعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
طلبت معايا اني اعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
طلبت معايا اني اعمل دوشة
راكنها بعيد اصلي شوية
حاسس بخيال وبمرازية
ودماغي مش فايقة الليلة دية
عايزك تنساني وتلاشاني
مثبوت في بطاقتي انا عنواني
مش حمل انتوا الوش التاني
تلاشاني عشان انا كده هعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
تلاشاني عشان انا كده هعمل دوشة 

c37053a46d.jpg
67c194019d.jpg

أعمال محمد رمضان المنتظرة

وقع الفنان محمد رمضان منذ فترة أحدث أعماله الفنية في فئة السينما وهو فيلم يحمل اسم "مرزوق وإيتو" من إنتاج شركة إيغل فيلم للمنتج جمال سنان والتصوير سينطلق خلال الأيام المقبلة ومن المقرر أن يتم اختيار باقي أبطال العالم والإفصاح عن هويتهم خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يعيش محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني حيث أنه يصور الآن أيضًا فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم ومنذر مهران ومن إنتاج شركة العدل جروب.  


محمد رمضان وجمهور اسكندرية

قامت حملة ممنهجة على محمد رمضان بعد إعلانه إقامة حفله القادم في الاسكندرية حيث رفعوا شعار "غير مرحب بك في الاسكندرية" وتصدرت الشائعات أن تذاكر الحفل لم يباع منها أي شئ، مما جعل محمد رمضان يرد على هذة الشائعة وينزل إلى ضواحي اسكندرية ليجد حفاوة من الجمهور واستقبال كبير جدا ويقوم بفتح بث مباشرة من هناك لإخماد جميع الشائعات.

 


محمد رمضان يعلن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة"

أعلن الفنان محمد رمضان عن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة" وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: "تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا ب العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

تعتبر أغنية "مايركبش البسكلته" هي آخر أعماله الغنائية التي طرحها بالتزامن مع اتهامه بالشائعات وظهر محمد رمضان خلال كليب الأغنية وهو يستعرض سياراته الفارهة ويرقص على أنغام الأغنية.


كلمات الأغنية

خد متخافش انا لما بحضر أخض تضربني بصوت بحي نرد ازاي قطط في اسود بتعض هلعبها لوب.. لو راجل صد انا في التواضع مقولكشي جاي اخطف انظاركوا وامشي عن نفسي ليه متكلمشي انا عارف ان انتوا.. متغاظين.. أوي أوي.. متغاظين.. أوي.. أوي أنا عارف إن إنتوا.. متغاظين أوي.. طب تعرف تعمل كدة.. كدة.. كدة عالناهیه بنلعب منهیبش طلعتوا اشاعه ومكلتش اضرب غيرها الطلقة مجتش أجيب م الاخر اصلي معلم اقول الكلمه الكلمه تعلم كفاياك دولارات متبعزقهاش.. أو ي متبعزقهاش... أو ي... متبعزقهاش.. أوي انا لما اتكلم أعلم لو غابت مني هتتعلم زي ما اجيبها بسيبها انا زي ما أرتبها بكركبها انا في اي حته بخش اقلبها.. کده طب تعرف تعمل كدة.. كدة جامد جدا في اي حته ميجا ستار مش برمي 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "جمهور عظيم وتنظيم فوق الرائع".. تامر عاشور يوجه الشكر لحضور حفل جدة
التالى في عيد ميلادها.. تعرف على أول عمل درامي لـ منة فضالي