أخبار عاجلة
بأمر الملك.. ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء -

تعرف على التفاصيل.. أنغام تقدم برنامج تلفزيوني لأول مرة

تداول رواد التواصل الاجتماعي أنباء عن تقديم المطربة أنغام لبرنامج تلفزيوني، حيث أنها قررت خوض تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة، في برنامج يحمل اسمها ومن المقرر أن يعرض على فضائية "dmc" ومن إنتاج شركة المتحدة الأعلامية. 

b575a0c8ef.jpg

آخر أعمال أنغام

قدمت أنغام آخر أعمالها الغنائية بعنوان "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وميكس ماستر أمير محروس وجيتار مصطفى أصلان وناي محمد عاطف. 

bfbcd42daa.jpg

كلمات الأغنية

بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام
عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا
بقيت مبجيش على نفسي عشان مخلوق
أنا إلى بسوق
قبل ما حد يبعزي انا بببيعه 
عارفة قيمة وعارفة انا مين
ده الطريق إلى انا ماشياه
مش مهم الناس عايزين المهم إلى انا عايزاه
كل ثانيه ناويه اعيش والي فات هنساه
دنيا وبنعيشها والي يعيش ياما يشوف 
وفيه ناس نقابلها اصلا مش وش كسوف
على ايه نقدرهم ونكبرهم
والموضوع معروف
لو خايف تخسر حاجه اخسرها وانت تبطل خوف
مش مهم الناس عايزين المهم إلى انا عايزاه
سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضى الناس
فهمت خلاص هعمل كل شئ في حياتي انا عايزاه
مادام حباه كفايه عليا اعيش وارضيني
من الاخر كلام الناس لا يعنيني

 

أنغام تروج لـ عارفة قيمتي وتعلن عن موعدنا

أعلنت الفنانة أنغام من فترة عن موعد إصدار أحدث أغانيها التي تحمل عنوان "عارفة قيمتي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام حيث أنها أنغام نشرت صورة البوستر الترويجي للأغنية وكتبت: "بكرة، عارفة قيمتي". 

9d14befe99.jpg

 

آخر أعمال أنغام

يذكر أن آخر أعمال أنغام الفنية هي أغنية "لوحة باهتة" من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحققت الأغنية نجاح كبير ووصلت إلى ملايين المشاهدات ومازالت في تزايد مستمر حتى الآن.
 

أنغام وأزمتها الصحية الأخيرة

تعرضت أنغام إلى أزمة صحية مؤخرًا أدت إلى تدخل جراحي وبعد تعافيها حرصت على توجيه الشكر إلى كل من أطمئن عليها، وجاءت هذة  الرسالة بعد خضوعها لإجراء عملية جراحية مؤخرًا، حيث أعلنت مديرة أعمالها راندا رياض عن ذلك من خلال خاصية القصص المصورة على "انستجرام".

وقالت أنغام عن مساندة جمهورها لها: "شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب، اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني،

وحرصت على توجية الشكر لأهلها وأصدقائها فقالت: وممتنه لكم أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكرة وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة". 

375dc0821a.jpg
2174b9dd4b.jpg


 

هاشتاج كلنا أنغام عبر تويتر

وفي سياق متصل، تصدر هاشتاج كلنا أنغام تويتر الفترة الماضية بسبب تعليقها لـ تركي الشيخ على أحد التغريدات، فاعتبر جمهور آمال ماهر أنها تنافس آمال ولم تساندها وأخذ منها موقف وهاجمها وعلى النقيض وقف جمهور أنغام وساندها وأطلق هاشتاج كلنا أنغام لهذا السبب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. وفاء الكيلاني تكشف عن أكثر ما يزعجها في زوجها تيم حسن
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال