أخبار عاجلة
بأمر الملك.. ولي العهد رئيساً لمجلس الوزراء -

خاص.. يسرا اللوزي تكشف عن أعمالها الجديدة

 

كشفت النجمة يسرا اللوزي، عن الأعمال الجديدة التي تستعد لها، خلال الفترة القادمة، وعن موعد عرضها.

 

وفي تصريح خاص ل " الفجر الفني "  قالت يسرا:" يوجد لي فيلم " ليلة العيد"، إنتهينا من تصويره منذ عام، ولم اعلم موعد عرضه، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومعي بالفيلم  يسرا ، عبير صبري، غادة عادل، ريهام عبدالغفور، نجلاء، هنادي مهنى، سيد رجب، الكثير من النجوم ".

FB_IMG_1663965626472
FB_IMG_1663965626472

واستكلمت يسرا حديثها قائلة:" تواصل معي أكثر من منتج، لعرض أعمال لي ولم أستقر حتى الآن على عمل محدد، ولكن سأتواجد  في دراما رمضان ٢٠٢٣ ".
 

FB_IMG_1663965601267
FB_IMG_1663965601267

أزمة يسرا اللوزي مع شركة توصيل شهيرة
 

وجاءت الازمة التالية عندما كتبت الفنانة يسرا اللوزي منشورًا لها تفضح فيه شركة توصيل شهيرة عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وأوضحت أنها تعرضت للسرقة من خلال إحدى الشركات الخاصة بخدمة التوصيل عبر سيارات خاصة.

 

حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية: “قاطعوا أوبر.. أسوأ خدمة وقلة ذوق غير مقبولة.. دى سرقة علني”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات التي جاء البعض يؤيدها والبعض الآخر يدافع عن الشركة".


أزمة يسرا اللوزي بسبب ابنتها
 
 
كانت قد نشرت يسرا اللوزي صورًا لها خلال لقائها مع الاعلامية مني الشاذلي فى برنامج "معكم"، لتفاجى بتعليق سيئ من أحد المتابعين لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، حيث كتب لها: "يا أم الطرشة"، لكي يعايرها بمرض ابنتها التي تعاني من مشكلات في السمع.
 


 

رد يسرا اللوزي على التنمر بابنتها
 
ولم تقف يسرا اللوزي صامتة أمام هذا التعليق، ولكنها استغلت الأمر للرد وتوضيح مفهوم ضعف السمع، حيث ردت على تعليقه: "شكرًا على ذوق حضرتك.. أنا قررت أستغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح: أولًا، المصطلح الصحيح والمقبول هو الصم وضعاف السمع، وليس الطرش أو البكم.. ثانيًا، أحب أعّبر عن فخري بكوني والدة طفلة صماء؛ لأنها علمتني حاجات كتيرة جدًا وبقيت بني آدمة وأم أحسن بسببها.. وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها". 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منى زكى لـ"سهرانين": "السقا طيب.. هنيدى يجنن.. وكريم عبد العزيز سكر"
التالى فترة نشاط سينمائى.. رانيا يوسف تشارك في 3 أفلام دفعة واحدة