أخبار عاجلة
جعجع: «داعش» و«حزب الله» وجهان لعملة واحدة -

خاص..إلهام شاهين: كل شئ في مهرجان القاهرة للدراما متقدم بشكل صحيح

 


 

كشفت النجمة إلهام شاهين عن رأيها في مهرجان القاهرة للدراما، وعن تعين النجم يحيى الفخراني رئيسًا للمهرجان.
 

وفي تصريخ خاص ل "الفجر الفني " قالت إلهام:" أرى أن مهرجان القاهرة للدراما به شياكة وإحترام وقيمة وثقة، ونحن آتينا بكل ثقة، لأن وجود اسم يحيى الفخراني على أي شئ في الدنيا، دليل على الثقة والإحترام ".

FB_IMG_1663964469390

واستكملت إلهام حديثها قائلة:" يحيى الفخراني صديق عزيز وفنان كبير، واختياره للجنة التحكيم عظيم وكل شئ في المهرجان متقدم بشكل صحيح".

 

آخر أعمال إلهام شاهين 

 
وكانت أخر أعمال النجمة إلهام شاهين الدرامية مسلسل "بطلوع الروح" الذي تم عرضه على في الموسم الرمضاني الماضي، وهو بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل کرم، دیاموند بو عبد، محمود فارس، وغيرهم، تأليف محمد هشام عبية، إخراج كاملة أبو ذكري.
 


 

أحداث مسلسل “بطلوع الروح"
 
وتدور أحداث مسلسل “بطلوع الروح" حول سيدة يجبرها زوجها على العيش في الرقة المقر الرئيسي لتنظيم داعش مع ابنهما المريض، وتتابع الأحداث وهي تحاول الهروب بابنها من الرقة
 
 

 

إلهام شاهين أبرز حضور حفل أمال ماهر بالعلمين

 
يذكر أن إلهام شاهين كانت من أبرز حضور حفل أمال ماهر بالعلمين ونشرت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من الصور من حفل أمال ماهر في العالمين مع بعض الفنانين وهم يحملون علم مصر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي « فيسبوك»، وعلقت إلهام شاهين قائلة:-  حفل آمال ماهر فى العلمين  .. الله على مصر وجمالها.. الرقى والشياكه  فى العلمين.. مع منظر البحر الساحر وفنانه من أجمل أصوات مصر.. الطرب الممتع مع آمال ماهر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ثقافة الدقهلية تناقش كيفية التخلص من العنف
التالى تعرف على سبب تأجيل أغنية "تكا تكا" لـ حمادة هلال