أخبار عاجلة
الزمالك والترجي .. نهائى حسمه هدف قاتل -
أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 27/ 9/ 2022 -
ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند -
تراجع أسعار المنازل بأمريكا في يوليو الماضي -

بإطلالة بيضاء.. ريم البارودي تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهورها ومحبيها، صورًا، عبر حسابها  على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


إطلالة أنيقة للفنانة ريم البارودي

وظهرت الفنانة ريم البارودي بإطلالة جذابة مرتديه فستان قصير بصيحة الكتف الواحد، باللون الابيض، واعتمدت على مكياج جذاب، أبرز جمال ملامحها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها. 

Screenshot_2022-09-23-21-57-47-15_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

أحدث أعمال الفنانة ريم البارودي

يذكر أن أحدث أعمال ريم البارودي مسلسل "نقل عام"، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: محمود حميدة، محمد محمود عبدالعزيز، ميرهان حسين، أميرة أديب، نور خالد النبوي، وآخرين.

 

مشوارها الفني

بدأت ريم البارودي مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات ثم قدمت أول مسرحية لها وتعتبر أول دور تمثيلي لها في مسرحية (دستور يا أسيادنا)، وبعدها قامت بالعديد من الأدوار. وقد حققت نجاحًا كبيرًا في هذه الأدوار، وأظهرت أنها تملك موهبة فائقة، وتتالت نجاحاتها وخاصة أن النقاد السينمائين عدوها بأنها تتقن عملها وتجسده بشكل ممتاز ومطابق للصورة التي تجسدها. بدأت مشوارها في تصوير الإعلانات في سن مبكرة حيث كانت تبلغ الخامسة عشر من عمرها، ثم انتقلت إلى التمثيل، وقامت بدور صابرين في مسلسل حدائق الشيطان ولاقت نجاحًا كبيرًا، وبعد نجاحها في تجسيد شخصية صابرين من خلال مسلسل «حدائق الشيطان» انهالت عليها العروض التليفزيونية.


أهم أعمال ريم البارودي


يذكر أن من أهم أعمال ريم البارودي  مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل حلقت الطيور نحو الشرق، ومسلسل حدائق الشيطان، ومسلسل قلب امرأة، ومسلسل نقطة نظام، ومسلسل أزهار، أما عن الأفلام فشاركت في باقة من أروع الأعمال السينمائية ومنها: امرأة هزت عرش مصر، الهاربتان، الفيل في المنديل، يا انا يا هوه، واستطاعت من خلالها أن تثبت تألقها في مجال الفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكاية خصام 3 أيام بين علي عبد الخالق وأحمد زكى بسبب البيضة والحجر
التالى "جمهور عظيم وتنظيم فوق الرائع".. تامر عاشور يوجه الشكر لحضور حفل جدة