أخبار عاجلة
ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند -
تراجع أسعار المنازل بأمريكا في يوليو الماضي -
الزمالك يسعى لخطف صفقة المصري المنتظرة -

وسط الشلالات.. مروة الأزلي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مروة الأزلي متابعيها وجمهورها، صورًا من عطلتها الصيفية، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


إطلالة جريئة للفنانة مروة الأزلي

وظهرت الفنانة مروة الأزلي في الصور بإطلالة جريئة، وسط الشلالات من عطلتها، حيث ارتدت توب مكشوف البطن باللون الكحلى،  مع بنطال ليجن رمادى اللون، أما من الناحية الجمالية، واعتمدت على مكياج جريء، أظهر جمال ملامحها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

Screenshot_2022-09-23-21-38-37-84_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12


أحدث أعمال الفنانة مروة الأزلي 
 

يذكر أن آخر أعمال مروة الأزلى مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، إخراج أحمد صالح، وتم عرضه فى رمضان 2022.

 

تصدر الفنانة مروة الأزلي التريند

وكان قد تسببت الفنانة الشابة مروة الأزلى، فى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد انتشار صور لها من فيلمها الأخير "صندوق الدنيا"، وذلك بعد نشر صور لها بعباءة خضراء مثيرة.

 

مشوار الفنانة مروة الأزلي

كانت بداية الفنانة مروة الازلي الفنية كانت عام 2009 تقريبا، من خلال فيلم "عسل أسود" للفنان أحمد حلمى، حيث جسدت دور مضيفة الطائرة، كما ظهرت مروة الازلي فى مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" للفنان عادل إمام، وكان الدور الأبرز لـ مروة الازلي والذى قدّمها للجمهور بشكلٍ واضح، هو فيلم "الألمانى" للفنان محمد رمضان عام 2012، حيث ظهرت فى دور "حبيبة" وهى الفتاة التى حبها بطل الفيلم.
 

مسلسلات شاركت بها
 

وتوالت أعمال مروة الازلي بعد سنوات عدة، منهم مسلسلات "تفاحة آدم" و"عد تنازلى" و"shoppingmode فيفا أطاطا" و"شمس" و"أرض النفاق" و"ضد مجهول" و"لدينا أقوال أخرى" و"زلزال" و"بحر"، بالإضافة إلى فيلم "أسوار القمر" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بإطلالة جذابة.. شاهيناز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
التالى بإطلالة بيضاء.. ريم البارودي تغازل جمهورها ومحبيها