أخبار عاجلة
ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند -
تراجع أسعار المنازل بأمريكا في يوليو الماضي -
الزمالك يسعى لخطف صفقة المصري المنتظرة -

بإطلالة جذابة.. شاهيناز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

شاركت المطربة شاهيناز، جمهورها ومتابعيها صورة جديدة لها في أحدث ظهور لها من عطلتها الصيفية وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


شاهيناز تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

وخطفت الفنانة شاهيناز جمهورها بإطلالة صيفية علي شاطئ البحر، حيث ارتدت فستانًا طويل منقوش بالورود، مع قبعة، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها.

Screenshot_2022-09-23-21-19-27-34_40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12

أحدث أعمال المطربة شاهيناز


وكانت قد طرحت المطربة شاهيناز، أغنية جديدة بعنوان "متميزة "عبر القناة الرسمية الخاصة بها على تطبيق «أنغامي» وعبر المنصات الإلكترونية و«ديزر»، وعبر «سبوتي فاي». وقريبآ علي اليوتيوب.

والأغنية "متميزة "، من كلمات الجوكر، ألحان وتوزيع اسلام مونتي.


كلمات أغنية متميزة

وتقول كلمات الأغنية: أنا مش زيكوا مختلفة عنكوا   حرقاكوا كلكوا ومني بتشتكوا   عشان شايفيني أنا فوق في طريقي تملي بسوق.

آخر أعمال شاهيناز

يذكر أن أخر أعمال النجمة شاهيناز  التي تعرض حاليا، مسرحية "سمك  في مية" بطولة المطربة شاهيناز، سامح يسري، منير مكرم ومن إخراج هشام إبراهيم.

مشوارها الفني

استطاعت شاهيناز أن تحقق نجاحا كبيرا في مدة قصيرة، وقدمت عدة ألبومات لاقت كل منها نجاحا كبيرا، وبدأت مشوارها الغنائي من خلال أغنية «قولي قولي» ثم أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر أولى البوماتها (على ايه) وحقق نجاحا كبيرا عام 2003، وانتقلت بعد ذلك إلى شركة روتانا وتعاونت معها من خلال ألبومين (أحب أعيشلك) عام 2005 و(جوة قلبي) عام 2006.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ العباءة والحجاب.. شذى حسون تؤدي مناسك العمرة
التالى جينيفر لوبيز تبرز لياقتها البدنية المميزة بتمارين صعبة فى سن الـ 53