أخبار عاجلة
من أفضل المواقع العربية موقع عبارات -
شعلة «الألعاب السعودية» تضيء سماء الطائف -
نتائج تشخيص الوضع المالي لبرشلونة -

تعرف على تفاصيل صورة سونيا جرجس ملكة جمال مصر ومحمد صلاح

شاهد..سونيا جرجس ملكة جمال مصر بصحبة محمد صلاح

شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا صورة جديدة لـ محمد صلاح لاعب المنتخب المصري، ونادي ليفربول الإنجليزي، تجمعه مع فتاة شابة مصرية تدعى سونيا جرجس، مما أثار العديد من التساؤلات عن هوية الفتاة.

 

552f6e8d5f.jpg
66d9fd9eff.jpg

 

و التقطت سونيا صورتين بصحبة الفرعون المصري، محمد صلاح، عندما كان يقضى عطلة لمدة يوم واحد، برفقة أصدقائه داخل الفندق التي تشغل به منصب مدير.

و ظهرت سونيا بالصور مرتدية قميص أبيض اللون، وبنطلون بني اللون الفاتح، والشعر المنسدل، وعلقت عليها قائلة: "من سروري أن أقابلك مرة أخرى"، لقت الصور تفاعلًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على 1061 إعجابًا.

 

c8acf3d427.jpg
سونيا ومحمد صلاح 

 

ومن جانبة، لم تكن هذة الصورة الأولي لها مع محمد صلاح، بل نشرت يوم 23 يناير ، صورة لها معه، أيضًا في مطعم بإحدى الفنادق الإيطالية، وكانت ترتدي فيه فستانًا باللون الأسود، مع شعر منسدل، واضعة يدها على كتفه.

عاودت سونيا نشر الصورة القديمة مع صلاح، لتجعلها مثبتة عبر صفحتها الخاصة على انستجرام، وذلك بعد انتشار صورها الأخيرة معه، والتي وضعتها على حسابها الشخصي، منذ ساعات قليلة.

 

e549737f94.jpg
سونيا جرجس

 

من هي سونيا جرجس

 

ولدت سونيا في مصر، لكنها قضت ما يقارب 21 عاما في إيطاليا، وتشغل الآن منصب مدير فندق سان بيتش بدبي، تعيش حاليا في دبي، نظرًا لمكان عملها، شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر "ميس إيليت" عام ، حتى حصلت على اللقب، أكدت حينها أن الفنان تامر حسني، والفنانة درة، كانوا سيختارونها في هذا اللقب.

و يتابع سونيا جرجس عبر حسابها الخاص على انستجرام نحو 35.9 شخص ألف، وهي تتابع 664 مستخدما، إلى جانب عشقها للسفر الدائم، مع ممارستها للرياضة اليومية، حرصها دائمًا على نشر صورها بخلفية البحر، بالإضافة إلى العديد من الصور داخل مقر عملها. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل