أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -
سياسي / اهتمامات الصحف المصرية -
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

بعد ظهورها بوزن زائد.. حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب

بعد ظهورها بوزن زائد.. حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب
بعد ظهورها بوزن زائد.. حقيقة حمل شيرين عبدالوهاب
عاد اسم المطربة شيرين عبد الوهاب ليتصدر مؤشرات البحث على جوجل؛ بعد ظهورها بوزن زائد مؤخراً، ما أشعل فتيل الشائعات عن حملها من زوجها حسام حبيب، وهو نفس الأمر الذي في مايو من العام الماضي، حيث انتشرت تلك الشائعات، والتي لم تكن سوى مجرد زيادة في وزنها جراء المكوث كثيراً في المنزل، خلال فترة العزل لمواجهة جائحة كورونا. اضافة اعلان

وتنتشر حالياً بين الحين والآخر شائعة حمل شيرين عبد الوهاب، خاصة في ظل عدم إعلانها رفض الإنجاب مرة أخرى، كما أن علاقة الحب القوية التي تجمعها بزوجها حسام حبيب تعمق من حديث معجبي الفنانة كثيراً فيما يخص إنجابها طفل من حسام، وعزز من ذلك ظهورها بوزن زائد خلال آخر إطلالة لها.

وعلى جانب آخر أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب تأجيل حفلها الغنائي الذي كان مقرراً له يوم 19 فبراير الجاري بمدينة الشارقة بدولة الإمارات.

وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم ١٩ بالشارقة على مسرح المجاز لإشعار آخر. إن شاء الله لقاءنا قريب. 

Image1_220211095158632224932.jpg

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، أسسا أستوديو صوتيا داخل فيلتها الجديدة بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك لتسجيل أغانيهما الجديدة، وعدم الحاجة إلى الذهاب لـ أستوديوهات أخرى.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب أن تكلفة الأستوديو تجاوزت الخمسة ملايين جنيه، حيث طلبت من المهندس المشرف على إنشاء الأستوديو شراء أحدث الأجهزة الصوتية.

وأضاف المصدر أن شيرين أصبحت تستقبل كافة الشعراء والملحنين التي تنوي التعامل معهم داخل الأستوديو، كما أن الأستوديو وفر لها عددا كبيرا من الساعات التي كانت تستغرقها في الذهاب والعودة.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبيان زعموا أنه صادر عن المطربة شيرين عبد الوهاب، تنفي خلاله تقديم مشوارها الفني في مسلسل جديد كما أعلن مؤخراً.

وجاء نص البيان: "تنفى الفنانة شرين عبد الوهاب أنها صرحت بعمل أي مسلسل تليفزيوني عن مسيرتها، وأن ما يتردد من ربط بينها وبين أي مسلسل عنها مجرد من الصحة ".

وتؤكد الفنانة أنها ما زالت في أوج عطائها القنى حيث لا يجب أن تتحدث عنها حاليا إلا أغانيها، ولن تسمح بالاتجار باسمها تحت أي مسمى، ويحذر مكتب المستشار القانوني لها من عواقب استباحة اسم الفنانة للترويج لمسلسل يسعى لصناعة الدعاية له بممارسة يعاقب عليها القانون، وهي الإعلان بما هو كاذب بما يستوجب المساءلة القانونية ".

وكانت بعض الأخبار ترددت عن أن مسلسل "لؤلؤ" يتناول رحلة صعود المطربة شيرين عبد الوهاب في العمل.

ويعد مسلسل لؤلؤ، هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق في ذكرى ميلاد بديعة مصابني .. سبب غريب وضع كلمة النهاية على زواجها من نجيب الريحاني
التالى الحجر الصحي في حياة جورج كلوني..كثيرًا من دورات غسل الملابس