أخبار عاجلة
شعلة «الألعاب السعودية» تضيء سماء الطائف -
نتائج تشخيص الوضع المالي لبرشلونة -

بعد قرار حبس طليقها.. منه عرفة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر أسم الفنانة منة عرفة مؤشرات البحث "جوجل" وذلك لارتباطه باسم طليقها الفنان محمود المهدي، الذي صدر قرار بالحكم عليه بالحبس لمدة سنة بسبب تهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي.

 

الحكم بالحبس على محمود مهدي

 

يذكر محكمة جنح الدقي كانت قد أصدرت حكم بحبس طليق منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه، وذلك لقيامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا في إحدى الصحف، وذلك حسب ما قاله شعبان سعيد  محامي أشرف زكي، عن وقائع السب والقذف التي إعتاد عليها محمود المهدي، بالإضافة إلى الظهور في وسائل الأعلام المختلفة لسب وقذف أشرف زكي وزوجته وعدد من الفنانين.

 

bfa770881c.jpg
محمود المهدي

 

محمود المهدي يعلن عن أعماله القادمة

 

ويشار أن الفنان محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة قام بنشر عدة مقاطع فيديو أمس عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" كأول ظهور له بعد قرار حبسه، وذلك للتحدث عن أعماله القادمة والأغنية التى سيتم طرحها قريبا، وأكد محمود المهدي طليق منه عرفة، أن فيلمه القادمة وأعماله لا تحتوي على مشاهد قبلات أو مشاهد خارجة، مشيرا أن هذا السبب هو ما يجعلهم يحاربونه ويطلبون بحبسه.

 

 

تجاهل تام من قبل منة عرفة!

 

التزمت الفنانة منة عرفة التجاهل التام لما حدث مع طليقها الفنان محمود المهدي، ولم تبدي أية رد فعل وكأنه لم يحدث شيئ، بل قامت بنشر عدة صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وهي تقوم بعمل لمسات جمالية في بشرة وجهها.

 

طلاقة منة عرفة ومحمود المهدي

 

والجدير بالذكر أن الفنان محمد المهدي أعلن مؤخرا انفصاله عن الفنانة منة عرفة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتب عبر خاصية "إستوري": “تم الطلاق خلاص وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وبسبب اني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل.. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش وبيعوني العربية وأخواتها وكل حاجة بالدليل".
 

41b31cad83.jpg
منة عرفة ومحمود المهدي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل