أخبار عاجلة

النجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع".. اعرف التفاصيل

النجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع".. اعرف التفاصيل
النجم العالمي جون كلود فان دام يوجه الشكر لـ"اليوم السابع".. اعرف التفاصيل
وجه النجم العالمي جون كلود فان دام الشكر لـ"اليوم السابع"، وذلك من خلال تعليقه على تقرير للزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن بموقع "اليوم السابع"، حيث علق النجم العالمي على التقرير من خلال صفحة اليوم السابع على فيس بوك، والتي نشرت بدروها التقرير، والذي جاء بعنوان "جون كلود فان دام يدعم المواهب من مصر والعالم".

 

وكتب النجم العالمي جون كلود فان دام: "لقد قمت بترجمة هذا التقرير وقراءته، وأنا أقدر حقًا كلماتك الرقيقة ودعمك للفنانين الموهوبين حول العالم، شكرا إلى اليوم السابع وللسيد علي الكشوطي، استمروا في العمل العظيم.. جون كلود فان دام".

 

وكان الزميل على الكشوطى سبق وأجرى حوارا حصريا بالفيديو مع النجم العالمى جون كلود فان دام، وتحدث فيه عن عشقه لحضارات وثقافات الشرق الأوسط، ورغبته فى المشاركة فى أعمال مصرية، وتصوير أعمال عالمية على أرض مصر، حيث يرى أن مصر بها العديد من الأماكن التى تصلح للتصوير بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نجونا بأعجوبة والسبعة أخوات، عرضان مسرحيان لقصور الثقافة على مسرح السامر (صور)الأحد 05/مايو/2024 - 12:00 ص شهد مسرح السامر بالعجوزة تقديم عرضين مسرحيين ضمن عروض الموسم الحالي للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، وفي إطار برامج وزارة الثقافة. مسرحية نجونا بأعجوبة جاء العرض الأول بعنوان نجونا بأعجوبة لفرقة قصر ثقافة الجيزة، وإخراج عمر لطفي. وتدور أحداث العرض عن نص الكاتب الأمريكي
التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .