أخبار ماسبيرو.. تفاصيل اجتماع لجنة متابعة الأداء الرياضي بـ«الإعلاميين»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت أخبار ماسبيرو عقد لجنة متابعة أداء الإعلام الرياضى برئاسة خالد فتوح اجتماعها الأول بنادي الإعلاميين في حضور أعضاء اللجنة من مختلف الإعلام المرئى والمقروء والمسموع.

وتضم اللجنة «سامى عبد الفتاح، عصام شلتوت، على بركة، على عبد الهادى، رامى بهجت، إيهاب شعبان، عبد الشافى صادق، محمد باهى، محمد عباس، حسام محرز، صلاح بدران، جمال بدراوى، ممدوح فهمى، مدحت رشدى، جمال أبو المكارم، مدحت السيد، أحمد جلال، حسام وصفى، أحمد الصاوى».

نقابة الإعلاميين تهنئ الشعب المصري بثورة ٣٠ يونيو

وخرجت اللجنة بالعديد من التوصيات أهمها: وضع معايير وأسس التعامل مع عناصر الإعلام الرياضى من خلال ميثاق الشرف الإعلامي، رصد ومتابعة أداء الإعلاميين للبرامج الرياضية مع عمل بروتوكولات مع الهيئات والمؤسسات الرياضية الكبرى أمثال اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة ورابطة النقاد الرياضيين، عمل شعبة لمقدمى البرامج والإخراج والإعداد والمراسلين والمحررين، دورات تدريبية لتأهيل عناصر الإعلام الرياضى، استفتاء سنوى تحت شعار الأفضل لكل من ينتمى للمجال الرياضي.

ومن جانبه أكد خالد فتوح رئيس اللجنة، أن اللجنة بدأت عملها بالفعل وأن الهدف الرئيسى منها رصد ومتابعة الأداء وتنقية أجواء الاعلام الرياضى بحيث يكون هادفا بعيدا عن التعصب الأعمى وهدم القيم الرياضية.

وأضاف، أن اللجنة ستؤكد على مقدمي ومُعدي ومخرجي البرامج الرياضية التليفزيونية والإذاعية على أهمية الفارق بين الناقد الرياضى والمحرر الرياضى ورفع توصيات اللجنة لمجلس إدارة نقابة الإعلاميين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق