آخرهم أحمد السقا.. نجوم هاجمهم باسم سمرة وتصدر التريند

تصدر الفنان باسم سمرة التريند محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة وهجومه على الفنان أحمد السقا.


ولم يقتصر باسم سمرة على هجومه الفنان أحمد السقا فقط ولكن من قبل هاجم عدد كبير من النجوم ومنهم: "رحاب الجمل، محمد رمضان، تركي آل الشيخ".


وفي هذا التقرير نرصد التفاصيل الكاملة لهجوم باسم سمرة لبعض الفنانين

باسم سمرة: مين رحاب الجمل هي رحاب الجمل دي من الهرم؟ 

e2c3859a17.jpg

هاجم باسم سمرة الفنانة رحاب الجمل في أحد التصريحات التلفزيونية بعد الهجوم الذى تعرض له منها مؤخرًا قائلًا: "معرفش مين رحاب الجمل، ومعنديش أفلام صورتها مؤخرًا أنا قاعد في البيت، أكيد حاجه تانية مش أنا، ومعرفش واحدة اسمها رحاب الجمل".

رحاب الجمل لـ باسم سمرة: ممثل سكران وأنا هربيك

هاجمت رحاب الجمل الفنان باسم سمرة عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وجاء هجومها كالآتي:" الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقا تعتبر أن ده حق مكتسب.. وبعدها بنحو شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".


وتابعت: "لكن تدخل أمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام.. دي متتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هربيك".


وجاء تصريحاتها بعد الشجار الذى حدث بينه وبين الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح منذ عدة أشهر.

باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في أحد الأفراح 

131c2632ce.jpg

وتعدى الفنان باسم سمرة منذ عدة أشهر على الفنان محمد رمضان بالضرب في أحد الأفراح، ووضح الفنان محمد رمضان ما حدث من خلال تصريحات تلفزيونية أن باسم سمرة لم يكن في وعيه ولو كان في وعيه لـ كنت ضربته بذراعي الشمال.

باسم سمرة عن محمد رمضان: الشيطان سايقه وأنا هوريه مين نمبر وان


ليرد باسم سمرة عليه قائلًا: "أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس".

وأضاف:" محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك.. لكن ميطلعش على التليفزيون يقل مني أنا مش عيل صغير".


ولكن وضح باسم سمرة ما حدث أمس مع الإعلامي عمرو الليثي، وقال أن تجمعه في الوقت الحالي مع الفنان محمد رمضان علاقة طيبة ووصفه أنه أخوه الصغير وأنه لم يكن يتحدى محمد رمضان لمناظرة سينمائية.

 

 محمد صبحي يديله على قفاه، ولكل أصدقائي المَعلمين أنتوا عارفين هتعملوا أيه..( المعني في بطن الشاعر)".

 

 

باسم سمرة عن أحمد السقا:" وفاتي في الجزيرة كان عمدًا لصالح أحمد السقا  

87a19dcceb.jpg


وكان آخر ما هاجمه باسم سمرة هو الفنان أحمد السقا أمس خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث قال عن الفنان أحمد السقا أنه حذف دوره في فيلم إبراهيم الأبيض، وأن وفاته في فيلم الجزيرة كان عمدًا لصالح أحمد السقا.


وأضاف أنه لو كان أستمر في الجزء الثاني من فيلم الجزيرة كان سيكون أفضل عنصر في الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .