حقيقة انتهاء مسرح وإغلاق المشروع بالكامل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتشرت خلال الفترة الماضية بعض الشائعات حول انتهاء مشروع مسرح الذي أسسه الفنان أشرف عبد الباقي، ويشارك فيه عدد من النجوم الشباب ومن بينهم محمد أنور ومحمد عبد الرحمن وعلى ربيع وكريم عفيفي.

والذي زاد في انتشار الشائعة هو توقف العروض الجديدة لمسرح مصر، حيث لا يتم إقامة أي خلال هذه الفترة على مسرح "كايرو نايل تاور"، هذا بجانب عدم عرض أي مسرحيات حديثة على شاشة ام بي سي مصر.

وكشف مصدر من داخل فرقة مسرح مصر، أنه لا صحة للأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول توقف المشروع نهائيا، موضحا أن كل ما في الأمر هو أن ام بي سي مصر لديها ثلاثون مسرحية من مسرحيات مسرح مصر لم يتم عرضها حتى الآن، أي أن احتياطي المسرحيات غير المعروضة كثيرة للغاية ومن الممكن أن تغطي فترة كبيرة لحين عودة نشاط مسرح مصر من جديد.

وأضاف المصدر، أن خلال هذه الفترة يتم عمل اجتماعات وجلسات عمل مع الفنان أشرف عبد الباقي والسيناريست نادر صلاح الدين لوضع الخطة الخاصة بالموسم الجديد من مسرح مصر والذي يعود قريبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق