أخبار عاجلة

بعد تصدره تريند تويتر.. حكاية  "الكابوس" المُتكرر  لكاظم الساهر !

 

تصدر النجم العراقي كاظم الساهر، تريند موقع التغريدات تويتر، حيث أصبح اسمه الأكثر تداولًا وذلك عقب عرض حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة قناة  Cbc. 

6500bde021.jpg

 

الكابوس المُتكرر لكاظم الساهر 

 

وكشف  كاظم الساهر، في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي" عن تفاصيل الكابوس المُتكرر له قائلًا: “مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حد يقدر ينساها، في أشياء أذتنا مرّات.. حتى الكابوس يجيني لحد الآن إنه أنا ما زلت جندي أركض واسمع صوت الصواريخ وافز من النوم أقول الحمد لله أنا حر”.

 

وتابع: "آخر كابوس يمكن من أشهر، عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. الله لا يشوّفها حتى للعدو، الله يجعل دايما المحبة والسلام في كل مكان".

 

9f78c1467a.jpg

 

الساهر يكشف اسمه بالكامل 

 

وأضاف "كاظم" خلال الحوار التلفزيوني أن اسمه كاظم جبار إبراهيم، وحين غنّى أول أغنية وسجلها باسم كاظم جبار، أحد الأشخاص سخر منه، قائلا: "واحد بشكل استفزازي قالي أنت كاظم جبار اسمك يصلح بياع عصير قلت له يشرفني شكرا.. قالها بطريقة ساخرة".

 

تابع: "رجعت جلست مع أصدقائي إنه صار كذا مثل إهانة كانت، وفعلا سميت نفسي الساهر، اللي هو لا يشبهني تماما، الساهر ولا إله علاقة بكاظم الساهر، لا أسهر والله العظيم، حتى والدي قالي تعالى أنت من وين جبت الساهر، قلت له اسم فني فقط".

 

4c7370fbb9.jpg


كيف قضى كاظم الساهر فترة كورونا؟

 

وأشار القيصر إلى أنه من النادر أن يخرج من منزله، ويستمر في عمله فقط، لكن حين جاء وباء كورونا كانت هذه الفترة بمثابة هبة من الله له في حياته، حيث كان يخرج للأسواق متخفيا خلف الكمامة.

 

 وقال: "في كورونا هذا الماسك هبة من الله، والله العظيم هبة من الله، أحط الماسك والنضارة وأنزل بنص الأسواق الشعبية اللي كنت محروم منها 20 سنة.. يوميا كنت أخرج ما أجلس في البيت".

غياب القيصر عن مصر

 

أوضح القيصر، أن غيابه عن مصر كان عن الحفلات فقط وليس الزيارة، فقد جاء لمصر أكثر من 3 مرات خلال السنوات العشر الأخيرة، موضحًا أن تنظيم الحفلات وترتيب مثل هذه الأمور يتركه بالكامل للشركة المنظمة لحفلاته، قائلا: "أنا آخر من يعلم.. ينظمون كل شيء وأنا أعلم في النهاية.. بكون آخر من يعلم.. احترافيين للغاية ولا أتدخل في عملهم أبدًا.. هم بالصورة وبالواجهة، لما يخلصوا اتفاق وكل شيء يبلغوني.. دايما احكي لهم خلوني اشتغل، لأن أنا عندي التلحين أهم من حفلاتي". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد الصاوي: دخلت الفن بالصدفة.. وأحمد بدير الأقرب إلي قلبي
التالى عزاء المخرج عبد اللطيف زكى فى الحامدية الشاذلية.. صور