أخبار عاجلة
حرس الحدود يواجه إنبى وديًا استعدادا للدوري -
هل يستمر دياز مع ريال مدريد؟ -
ميلان يخطط للحفاظ على نجمه -

عبير صبرى تكشف كواليس آخر مكالمة جمعتها بالمخرج علي عبد الخالق

 

كشفت الفنانة عبير صبري، كواليس آخر مكالمة جمعتها بالمخرج علي عبد الخالق قبل وفاته من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

منشور علي عبد الخالق

 

 

كتبت عبير صبرى: "فى آخر اتصال بينى وبين الاستاذ   للسؤال عليه والاطمئنان علي حالته الصحية قال لى بالنص الحمد لله رب الخير لا ياتي الا بالخير اللهم اجعل يقينه بك رحمة ومغفرة استاذي اللي قدمني فى أول وتاني بطولاتي مدينة لك بالكثير ربنا يرحمك ويرحم أخويا حبيبي وكل الراحلين".

 

نجوم نعت وفاة علي عبد الخالق

 

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، المخرج الكبير علي عبد الخالق، الذي رحل عن عالمنا مساء اليوم، بعد رحلة عطاء فني كبيرة في صناعة السينما والتليفزيون.

 

 

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن المخرج الكبير علي عبد الخالق، كان من أنجح وأشهر نجوم الإخراج السينمائي لسنوات طويلة، نجح خلالها في خلق عالما سينمائيا خاصا باسمه.

 

أعماله:-

 

قدم مجموعة من نوادر الأفلام التي مازالت تبهر الجمهور، بداية من فيلمه الأول "أغنية على الممر" عام ١٩٧٢ مرورا  بباقة نادرة من الأفلام التي تعامل معها مع كبار النجوم مثل أفلام "العار"، "الكيف"، "جري الوحوش"، "إعدام ميت"، "مدافن مفروشة للإيجار"، "شادر السمك"، "بئر الخيانة"، "أربعة في مهمة رسمية".

 

نعي الفنانين لعلي عبد الخالق

 

نعى السيناريست عبد الرحيم كمال وفاة المخرج على عبد الخالق الذي وافته المنية منذ قليل بأحد المستشفيات بعد صراع مع المرض من خلال حسابه الشخصي على موقع" فيسبوك ".

 

كتب عبد الرحيم كمال: "انتقل إلى رحمة الله المخرج المصري الكبير شديد العذوبة  والجمال والمصرية انتقل صاحب أغنية على  الممر والافلام المصرية  ذات الطعم والطابع والمعنى المصري رحمه الله رحمة واسعة واقبل عليه بفضله ورضاه ومنح اولاده وأحبابه الصبر والسلوان بحق جاه النبي العظيم وعزائي لأخي Hisham Aly Abdel Khalek".

 

نعت نقابة المهن السينمائية وفاة المخرج الكبير على عبد الخالق الذى وافته المنية منذ قليل بأحد المستشفيات  بعد صراع مرير مع المرض دون الكشف موعد ومكان العزاء.

 

وكان قد علق المخرج على عبد الخالق على خبر إصابته بالسرطان في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" قائلًا:" الحمدلله أنا مريض وربنا الشافي المعافي".

 

وكشف المخرج على عبد الخالق  أن الوزارة ستتكلف بعلاج أول ٥ جلسات إشعاع له كما أوضح أنه بدأ بالفعل في علاج الإشعاع متبقى له جلسة علاج واحدة.

 

وأضاف: “وزارة الصحة تكفلت بثمن 5 جلسات من علاجي بالإشعاع الذري.. أنا بالفعل دفعت فلوس الخمس جلسات قبل قرار الوزارة”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد منير وسيمون.. أبرز حضور حفل زفاف سالي عبد السلام (صور)
التالى كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم في معرض الرياض الدولي للكتاب