أخبار عاجلة

شاهد.. أحمد العوضي يغني ويرقص مع عبد الباسط حمودة (فيديو)

نشر الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام فيديو يجمعه بالمطرب الشعبي عبد الباسط حموده وعلق على الفيديو قائلًا: " الحكمدار، فرحه أخويا فتحي إسماعيل".


 

 

أعمال الفنان أحمد العوضي القادمة 

 
قد روج الفنان أحمد العوضي عن مشاركته في فيلم "البلدوزر" وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع إنستجرام، ويبدأ النجم أحمد العوضى تصوير أول مشاهد فيلمه "البلدوزر"، مطلع أكتوبر المقبل بمدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج طارق العريان، والذى يجرى حاليًا عمليات ترشيح الفنانين المشاركين، حيث سيكون بعضهم من خارج مصر، وفقًا لأحداث العمل التي تتطلب ممثلين أجانب.

 

62335ad468.jpg
فيلم البلدوزر

 

أخر أعمال أحمد العوضي السينمائية 

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد العوضي ظهوره ك ضيف شرف في فيلم "موسى"، ويشارك في بطولة فيلم "موسى" الفنان كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم ظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

eca016362c.jpg
أحمد العوضي

 


قصة فيلم "موسى" 

 

تدور أحداث فيلم "موسى" حول طالب بكلية الهندسة يسعى لاختراع روبوت يكشف من خلاله عن ابتكاراته ويساعده أيضًا فى الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة، وعن الهدف الذي كان يخطط له، ومن هنا تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

2c38c50409.jpg
أحمد العوضي 

 


أخر أعمال أحمد العوضي الدرامية 

 

وعلى الصعيد الآخر يذكر أن مسلسل "اللي مالوش كبير" أخر أعمال الفنان أحمد العوضي وشارك فيه مع كلًا من ياسمين عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، وعايدة رياض، ودينا فؤاد، ودنيا عبدالعزيز، ومجدي كامل، وبدرية طلبة، وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.


قصة مسلسل "اللي مالوش كبير" 


وتدور أحداث مسلسل "اللي مالوش كبير" حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.

dbd75ae080.jpg
أحمد العوضي 

 

أعمال أحمد العوضي القادمة
 

وقد كشف العوضي مؤخرًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مفاجأة لكل جماهيره، إذ أعلن أنه سيعود للدراما الرمضانية العام المقبل 2023، بعد غياب عن موسم رمضان الماضي.

11d2bbc899.jpg
أحمد العوضي 

 


واضاف العوضي: "رمضان 2023.. وحش الكون والخديوى راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله يليق بالجمهور الغالى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى.. تامر مرسي"، مختتما: "على الثبات إن شاء الله إخواتي الجدعان".
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 50 مليونًا في مصر.. "عمهم" لمحمد إمام يحقق نجاحًا ساحقًا
التالى تامر عاشور يتألق بأجمل أغانيه فى حفله بالسعودية تحت شعار "كامل العدد".. صور