أخبار عاجلة

50 مليونًا في مصر.. "عمهم" لمحمد إمام يحقق نجاحًا ساحقًا

حقق النجم محمد إمام، بفيلمه الأخير "عمهم" 50 مليون جنيه في دور العرض السينمائية بمصر.

 

558692a37b.jpg

 

وحرص النجم محمد إمام، أن يوجه رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلمه وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلًا،":عمهم ٥٠ مليون ايرادات في #مصر #الحمدلله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكرًا لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما وسط حرب المنصات والمواقع الإلكترونية.. انتظروا فيلمي القادم إن شاء الله". 
 

️نجاح عمهم 

79b4f7c39b.jpg

 

وحقق فيلم "عمهم"  نجاحًا ساحقًا بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي حيث نال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وتصدر تريند موقع

 

اجمالي إيرادات "عمهم"

 

وسجل فيلم "عمهم"، إجمالي إيرادات في مصر 50 مليون جنيه، وذلك بعدما انطلق الفيلم في دور العرض يوم الخميس  الموافق 7 يوليو للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.


جدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، مهندس صوت أحمد سمير.

 

أبطال العمل

 

ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى،  آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك.

 

محمد إمام يعود بفيلم "عمهم" بعد غياب عامين

 

ويعد فيلم عمهم هو بمثابة عودة للفنان محمد إمام إلى السينما مرة أخرى، بعد غيابه العام الماضى، حيث قدم آخر أفلامه "لص بغداد" فى عام ، وشاركه في بطولته فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كاظم الساهر: مش بحب أمشى ببودى جارد.. لا أحتاج أحدا يحمينى من الناس
التالى شاهد.. أحمد العوضي يغني ويرقص مع عبد الباسط حمودة (فيديو)