أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأربعاء 5/10/2022 فى مصر -
رقص ولعب.. كواليس الحلقة السابعة من HOTD "فيديو وصور" -
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 4-10-2022 -

"هتتعود".. أغنية جديدة للمطرب عماد كمال بتوقيع هاجر الميماوية (صور)

أغانى صيف 2022..

يواصل المطرب عماد كمال، تحضيرات أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "هتتعود". 

هتتعود.. عماد كمال وتعاون أول مع هاجر الميماوية

الأغنية من ألحانه ويتعاون فيها لأول مرة مع الكاتبة هاجر الميماوية بالكلمات، وسيتم طرح الأغنية بعد الانتهاء من تسجيلها خلال الفترة المقبلة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى.

7958d6cf5e.jpg
عماد كمال

الميماوية: انتظروا مفاجآت بعد أغنية عماد كمال

ومن جانبها أعربت هاجر الميماوية، عن سعادتها بتعاونها الأول مع المطرب عماد كمال قائلة: "عماد كمال من المطربين الشاطرين جدا وصوته مميز وله جمهور بيحبه ودايمًا أغنياته بتحقق نجاحات كبيرة ومشاهدات أغنياته دليل على صحة كلامي، وإن شاء الله يكون في تعاون ومفاجآت أخرى بعد الانتهاء من أغنية هتتعود وإن شاء الله تنول إعجاب الجمهور".

f7fdfada98.jpg
عماد كمال

عماد كمال ونجاح أغنية باشا باشا

وحقق المطرب عماد كمال نجاحًا كبيرًا يضاف إلى مشواره الغنائي من خلال أغنية "باشا باشا" والتى حقق ما يقرب من 40 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات محمد إبراهيم، وألحان نبيل الأديب، وتوزيع جى فاير.

95c38a69a6.jpg
عماد كمال

أغنية تخلص فلوسك

يذكر أن آخر أغانى المطرب عماد كمال أغنية "تخلص فلوسك" والتي طرحها على موقع "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات عماد الإبيارى، وألحان عماد كمال، وتوز جى فاير.

bce2e46ea6.jpg
عماد كمال

عماد كمال وحفلات صيف الإنتاج الثقافي

وشارك المطرب عماد كمال، مؤخرا فى حفلات "صيف الإنتاج الثقافى" بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية. 

وتألق عماد كمال خلال الحفل بأداء عدد كبير من الأغاني برفقة أعضاء فرقة "شباب لايف"، وهو الحفل الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، بساحة الهناجر.

ميدلي أغاني وطنية لـ عماد كمال

فريق شباب لايف يتكون من "عماد كمال، كمال كمال، أحمد الأمير، عبدالله الجسمى"، وقدم الفريق بباقة متنوعة من الأغاني التي تفاعل معها جمهور مسرح ساحة الهناجر، منها ميدلي لمجموعة أغاني وطنية، جاي من بلاد بعيدة، جرى أيه، نعناع الجنينة، ولا أي كلام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رقص ولعب.. كواليس الحلقة السابعة من HOTD "فيديو وصور"