أخبار عاجلة

"مخاوي ولازم يعمل حاجة مختلفة" كريم فهمي يهنئ أيمن بهجت قمر بهذة الكلمات

حرص الفنان كريم فهمي أن يهنئ السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر بسبب فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح" وكتب منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه: "ايمن بهجت قمر مش مجرد كاتب اغاني هو مخاوي راكبه عفريت صعب تلاقي اسمه ومتبقاش اغنيه مختلفه، ونفس الكلام ينطبق علي كتابة الافلام، انا بحب ايمن وبستني اغانيه وافلامه". 

4688ad2f18.jpg

عودة حسن الرداد إلى السينما

يستعد النجم حسن الرداد للعودة للسينما بعد غياب عامين بفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر.

ويتعاون النجم حسن الرداد مع المؤلف أيمن بهجت للمرة الثانية من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح". 

fa1c50da06.jpg


أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

يضم الفيلم نخبه كبيرة من النجوم ومنهم:" مي عمر، شيرين رضا،  عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، أحمد بدير، عباس أبو الحسن"، الفيلم من انتاج السبكي للإنتاج الفني، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


ويشار إلى أن الفيلم مستوحى من قصة حقيقية وتدور احداثه فى إطار من الإثارة والرومانسية والكوميديا.


والفيلم يعد محطة مهمة فى حياة حسن الرداد حيث أنه صرح من قبل عن مدى اختلاف قصة الفيلم عن ما قدمه من قبل، وقد طرح اليوم البوستر التشويقي للفيلم تمهيدًا لعرضه في دور العرض خلال شهر نوفمبر القادم.


عصام كاريكا يوجه رسالة شكر إلى أيمن بهجت قمر عقب توزيع جوائز الميما

وجه الفنان عصام كاريكا رسالة شكر إلى الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بسبب إهداء الأخير جائزته لعصام في حفل توزيع جوائز الميما. 

d64c28f8f4.jpg
256128d793.jpg

ونشر عصام عدة صور وفيديو من الحفل وعلق عليها قائلًا: "كلمه فى حق أيمن بهجت قمر الشاعر الأول فى الوطن العربى علشان إنت إبن ناس ومتربى قولت فى حقى كلام جميل كنت مبسوط وأنا بسمعه".

كما وجه عصام رسالة إلى فنانين تجاهلوه أثناء وقوفهم على خشبة المسرح وقال: "انا بقى بلوم وبعتب على الــ بجد ساعدتهم كتير سنين طويله وعينى فى عينهم وهمه ع المسرح وعملوا فيها من بنها !!!! ياولاد التيت إتعلموا من عمكم أيمن بهجت قمر الأصول"


واختتم حديثه قائلًا عن أيمن بهجت قمر: "شكرا عشره السنين أيمن وربنا يحفظك ويديم عليك النجاح ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المركز القومى للسينما يشارك بالدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة
التالى الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا يومى 12و13 أكتوبر المقبل