أخبار عاجلة

بالأزرق.. ميرنا نور الدين تتألق بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين جمهورها بصور لها من أحدث ظهور،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “ إنستغرام ”.

 

وظهرت “ميرنا” وهي ترتدي فستان كت طويل ذات فتحة من الرجل، باللون الأزرق، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلًا مما أثار تفاعل واعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

dc10be4b9c.jpg
ed9264463a.jpg

آخر أعمال ميرنا نور الدين 

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل "دايما عامر" من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

 

قصة مسلسل دايما عامر

 

وتدور قصة وأحداث مسلسل "دايما عامر" حول مناقشة قضية مهمة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

نبذة عن الفنانة ميرنا نور الدين 

ميرنا نور الدين  هي ممثلة مصرية من مواليد الثالث والعشرين من أبريل عام 1990م، ولدت في القاهرة في جمهورية مصر العربية وترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية ودرست الابتدائية والثانوية فيها أيضا ثم عادت إلى مصر وأكملت دراستها الجامعي وحصلت على شهادة بكالوريوس من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية، بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2015م من خلال دورها في مسلسل تحت السيطرة وسقوط حر، من الجدير بالذكر أن الفنانة مِيرنا تحب التمثيل وتعشق الفن منذ طفولتها.
 

مسيرتها الفنية 

بدأت مسيرة الفنانة مِيرْنَا نُورْ اَلدِّينْ في عام 2015م من خلال مشاركتها في مسلسل تحت السيطرة ومسلسل سقوط حر، وزادت شهرتها من خلال دورها في مسلسل حكاية بنات الجزء الرابع ومسلسل الحصان الأسود ومسلسل سك على أخواتك، وقد قالت الممثلة مِيرنا إنها عشقت التمثيل منذ طفولتها وحاولت قدر الإمكان التطوير من موهبتها وتحقيق حلمها في أن تصبح ممثلها يعرفها ويحبها العالم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عمر خيرت يحيي حفلا موسيقيًا في أبو ظبي 13 نوفمبر المقبل